الساعات الذكيةسامسونج

سعر جالكسي بودز برو 2 – Galaxy Buds Pro 2 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة حول Galaxy Buds Pro 2

تستعد سامسونج لعقد حدثها القادم والذي ستطلق فيه العديد من أجهزتها ومن ضمنها جالكسي بودز برو 2 – Galaxy Buds Pro 2 والتي ظهرت اليوم في تسريب يكشف السعر الخاص بها قبل الإطلاق.

جالكسي بودز برو 2

سعر جالكسي بودز برو 2

يشير تسريب جديد أنّ جالكسي بودز برو 2 سوف تأتي بسعر أعلى من الجيل السابق، مثل هواتف فولد القادمة والتي ستأتي بسعر أعلى من الجيل السابق أيضًا، تتضمن السماعات ترقية متعلقة بـ ANC.

يشير التقرير أنّ السماعات سوف تصل بسعر 230 دولار، وهو سعر أعلى بـ 30 دولارًا من جالكسي بودز برو والتي تم إطلاقها سابقًا.

سوف تأتي السماعات بمعدل بت صوت 24 بت، ومع ذلك، تشير التقارير أنّ هذا لا يضمن تحسينًا تامًا للصوت من حيث جودة الصوت، ولكن من المبكر الحديث عن الجودة قبل الإطلاق

من المقرر أن تعلن شركة Samsung عن Galaxy Buds Pro 2 جنبًا إلى جنب مع Galaxy Watch 5 و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في 10 أغسطس القادم.

ووفقًا لتقارير سابقة، ستأتي سماعات الأذن SM-R510 بعلبة تحتوي على بطارية أكبر من تلك الموجودة في طرز Buds السابقة. رغم أن زيادة حجم البطارية يعتبر أمرًا جيدًا دائمًا، إلا أن وقت التشغيل يعتمد على العديد من العوامل الأخرى.

يبدو أن الجيل القادم من سماعات Galaxy Buds Pro 2 سيحصل على بطارية مخصصة لعلبة الشحن الخاصة بها والتي سيتم تصميمها لاستيعاب البطارية الأكبر.

ما رأيكم في سماعات سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى