أجهزة الصوت والسماعاتسامسونجمراجعة سريعة

سماعة سامسونج 2021 Galaxy Buds 2 رسميًا عزل أفضل وشكل جديد

بالإضافة إلى هواتفها القابلة للطي، كشفت سامسونج في مؤتمر Unpacked عن سماعتها اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds 2… نستعرض لكم كل شيء عن السماعة في المراجعة من رقمي TV.

مواصفات سماعة Galaxy Buds 2

تتمتع سماعات Galaxy Buds 2 بجودة صوت ممتازة. وهي مضبوطة من شركة AKG… تأتي السماعات بمكبرات صوت ثنائية الاتجاه… وتتميز بحجمها الصغير ووزنها الخفيف، حيث تقول الشركة أنها أصغر سماعات أصدرتها على الإطلاق، ما يجعلها مريحة عند الاستخدام والوضع على الأذنين… السماعات تدعم مقاومة الماء بمعيار IPX2 كما في سماعات Buds الجيل الأول. 

تمتلك السماعات مكبرات صوت ديناميكية ثنائية الأبعاد… هذا يساعد في منح تجربة صوت غامرة وكاملة… هناك ثلاث ميكروفونات أيضاً لإجراء المكالمات… وبالحديث عن المكالمات، جاءت واحدة من الإضافات المميزة من خلال نظام عزل متطور يقوم بإرسال صوت المستخدم للطرف الآخر خالٍ من الإزعاجات… هذا النظام الذكي يعتمد على المعالجة العصبية وتعلم الآلة وتم تطويره باستخدام عينات ضوضاء مختلفة مثل أبواق السيارات والموسيقى وأصوات مواقع البناء… ويمكنه إزالة كل هذه الأنواع من الضوضاء اثناء المكالمة في نفس الوقت.

وبالحديث عن الضوضاء، فبالتأكيد Galaxy Buds 2 تدعم نظام إلغاء الضوضاء النشط المعروف بـ ANC… والذي يسمح بعزل الأصوات في الخلفية بنسبة تصل لـ 98% لمساعدة المستخدم في التركيز على ما يسمع فقط. وبنفس الوقت، يمكنك التحكم في الصوت المحيط بك عبر 3 مستويات مختلفة حتى تتمكن من الاستماع للموسيقى وسماع محيطك دون إزالة سماعات الأذن.

السماعة مرفقة بثلاثة أطراف أذن مختلفة لتلائم حجم الأذن، وهذا من أجل تفادي سقوط السماعات أثناء احركة أو التمارين أو الأنشطة الخارجية…

بطارية Galaxy Buds 2 حجمها 61 ميلي أمبير تدوم لخمس ساعات من الاستخدام في حالة تفعيل خاصية عزل الضوضاء، وتدوم لـسبع ساعات ونصف عند إطفاء الخاصية. أما غطاء السماعات فيأتي ببطارية حجمها 472 ميلي أمبير… ويمكن أن تدوم بطارية السماعات داخل الغطاء حتى 20 ساعة… الغطاء يشحن عبر مدخل USB من نوع C…

تتوفر سماعات Buds 2  بألوان الأبيض والأسود والأخضر والبنفسجي… والسعر 150 دولار وستصدر في 27 أغسطس القادم. 

شاركونا في التعليقات برأيكم حول سماعات سامسونج اللاسلكية.. هل هي مناسبة لاستخداماتكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى