أجهزة الصوت والسماعاتالشركاتتوب 10سامسونجسونيون بلس

افضل سماعات لاسلكية 2021 تنافس ناري بين الشركات. فما اختيارك؟

سوق السماعات اللاسلكية أو ما يعرف بالـEar-Buds أصبح يشهد حربا لاذعة بين الشركات في السنوات الأخيرة، خصوصا مع دخول شركات الهواتف للمنافسة على من يقدم أفضل سماعة محققا بذلك Eco System متميز للمستخدمين، نعرض لكم في هذا التقرير من رقمي TV افضل سماعات لاسلكية 2021، والتركيز سيكون عن سماعات داخل الأذن أو In Ear..

قائمة افضل سماعات لاسلكية 2021 على الإطلاق

البداية مع: Sony WF-1000XM4

كالعادة سماعات سوني دائما في القمة، وتعد سماعتها من الجيل الجديد من سماعات EarBuds الخاصة بالشركة من افضل سماعات لاسلكية 2021.. تحسنت السماعة بشكل كبير من ناحية المصنعية والتصميم ليوفرو للمستخدم راحة أكثر وسهولة في حمل علبة السماعات، كذلك المطاط المستعمل جودته عالية ليس فقط لإراحة أذن المستخدم بل حتى لإتاحة عزل ضوضاء قوي بمقاييس سماعات الرأس الكبيرة، مستخدمون كثر وفريق رقمي منهم يعتبرون WF-1000XM4 تقدم افضل عزل ضوضاء لحدود نهاية 2021، طبعا مع جودة صوت نقية وعالية وبطارية تصمد معك لثمان ساعات من الإستخدام، سعر السماعة 270 دولار … شاهد مراجعة ميستر كيو.

ثانيا: Freebuds Pro

السماعة صدرت في الربع الأخير من 2020 لكن لازالت تنافس أحدث السماعات الرائدة وهي من افضل سماعات لاسلكية 2021، أبرز ما يميزها عن المنافسين نقل خصائص التحكم للجانبين لتفادي تنفيذ احد الأوامر عن طريق الخطأ، كذلك تقدم أداء متميز في عزل الضوضاء منافس لسماعات سوني، نفس الأمر عند التكلم عن نقل صوت الوسط الخارجي عن طريق ميزة الشفافية، ويمكن أن تقدم لك أداء ممتاز في جودة الصوت لمدة 7 ساعات متواصلة من شحن واحدة، سعر السماعة 175 دولار، شاهد مراجعة ميستر كيو.

ثالثا: Galaxy Buds Pro

سماعة مناسبة لمن يبحثون عن واحدة بحجم صغير بالكاد يغطي مدخل الأذن ومن افضل سماعات لاسلكية 2021، تدعم ميزة عزل الضوضاء الخارجية بنسبة كبيرة وعلى النقيض تدعم كذلك ميزة استقطاب الأصوات الخارجية عبر الميكروفونات للبقاء على اتصال بالوسط المتواجد فيه، ليس هذا فقط بل بواسطة تطبيق ساسونج الخاص يمكنك تفعيل ميزات ثانوية مهمة أبرزها مثل صوت 360 درجة لتثبيت مصدر الصوت في اتجاه واحد وكذلك ميزة توقف الصوت مباشرة بعد التكلم للتحدث مع الأشخاص من حولك دون إزالة السماعة، سعة البطارية في السماعة كذلك كبيرة وتصمد معك شحنة واحدة حتى 8 ساعات، السعر يصل لـ 199 دولار، شاهد مراجعة رقمي عن السماعة.

رابعا: Bose QuietComfort Earbuds

بالرغم من حجمها الكبير إلا أنها سماعات مريحة في الارتداء ولا تسبب ضغط كبير على الأذن حتى عند ارتدائها لساعات طويلة، تدعم احدى عشر مستوى من عزل الضجيج يمكن الإستعانة بها حسب مستوى قوة العزل، كذلك تدعم ميزة الشفافية لسماع الأصوات الخارجية عند الحاجة لذلك، تختلف عن السماعات المنافسة بكون علبتها تفتح عبر زر وليس يدويا، أمر قد يزعج البعض كون أنه يعرقل تجربة الاستخدام بجعلها أكثر تعقيد، لكن على العموم تصمد السماعة لست ساعات من الإستخدام مع امكانية شحنها مرتين عبر الحافظة، سعر السماعة 200 دولار… وهي من ضمن قائمة افضل سماعات لاسلكية 2021.

خامسا: Beats Fit Pro

أبل تقدم لك هذه السماعة بنفس مميزات AirPods Pro مع تصميم مختلف يحافظ على هوية Beats By Dre وبسعر أقل عشرين دولار، السماعة مناسبة لإستعمالها في حصص التمارين الرياضية بفضل تصميم يجعلها ثابتة بالأذن رغم الحركة وأيضا مع قدومها بمعيار IPX4 أي أنها مقاومة للعرق و طرطشة المياه، نقطة أخرى قدمتها سماعة Beats على أحسن وجه هي وضع الشفافية وكيف يقدم تجربة رائعة في نقل الأصوات الخارجية لأذنك، بالإضافة طبعا لخاصية العزل التي تعمل أيضا بشكل جيد، تصمد Beats Fit Pro لمدة تصل لست ساعات من الإستخدام، سعر السماعة 200 دولار.

سادسا: FreeBuds 4i

من أرخص السماعات في هذه القائمة لكنها من ضمن افضل سماعات لاسلكية 2021 أيضًا. تأتي بتصميم شبيه بإريبودز برو من أبل ومميزات تجعل من السماعة هي الأفضل في فئتها السعرية، حيث تدعم عزل الضوضاء بجودة جد مقبولة مع ميزة استقطاب الأصوات الخارجية، جودة الصوت النقية والعالية تجعلك تستمتع بسماع آلات وطبقات صوت في الخلفية لم يسبق ان سمعتها في السماعات الرخيصة، وبالنسبة لعدد ساعات العمل فيمكن لها الصمود حتى 3 ساعات من الشحنة الواحدة، سعر FreeBuds 4i يصل ل100 دولار، شاهد مراجعة ميستر كيو لها.

سابعا: Galaxy Buds 2

أصغر سماعة من سامسونج مع صوت صادر من مكبرات صوت ديناميكية ثلاثية الأبعاد تقدم جودة صوت عالية وصفاء يجعلك تستمتع بكل ايقاع وطبقة صوت ومن افضل سماعات لاسلكية 2021.. تمتاز السماعة أيضا بالتقنيات المعتمدة في إيصال جودة صوت نقية دون الضجيج من حولك يستقطبها الميكروفون للمخاطب في المكالمة، وهي الأخرى تدعم كل من ميزة عزل الضوضاء ANC وكذلك ميزة سماع الأصوات المحيطة بك، يمكن لشحنة واحدة كاملة أن تبقي السماعة تعمل لخمس ساعات من الاستعمال، السعر يصل لـ150 دولار، شاهد مراجعة ميستر كيو.

ثامنا: Beats Studio Buds

سماعات بحجم صغير شبيهة بالـBuds 2 مع كل المميزات التي تحتاجها، عزل الضوضاء وخاصية الشفافية بالإضافة لمقاومة الماء والعرق بمعيار IP X4، البطارية تصمد معك لثماني ساعات من الإستخدام المتواصل من شحنة واحدة، وبطبيعة الحال شركة Beats ستقدم لك أفضل جودة صوت ممكنة مقارنة مع المنافسين في نفس السعر، سعر السماعة 150 دولار.

تاسعا: Soundcore by Anker Liberty 3 Pro

على خلاف كل السماعات الموجودة في القائمة حافظة سماعة Anker تفتح عن طريق السحب وهذا ما يجعلها رائعة ومن ضمن افضل سماعات لاسلكية 2021.. هذه الميزة تجعل عملية استخراج السماعات سهل وممتع في نفس الوقت، السماعة نفسها تأتي بتصميم مريح للأذن حتى عند ارتدائها لساعات طويلة، مع تقديم جودة صوت عالية تعطي كل مكون من مكونات الموسيقى حقه، كذلك يقدمون أداء جيد ان اردت الانعزال عن الوسط، ونفس الأمر في وضع الشفافية، يكمن للسماعة أن تصمد حتى 8 ساعات من الإستخدام، السعر يصل ل170 دولار.

عاشرا: ONEPLUS BUDS PRO

سماعات كهذه كافية أن تقنعك أن ون بلاس لها مستقبل حافل في الصوتيات، حافظة السماعات تأتي صغيرة وأنيقة مع دعم للشحن اللاسلكي، السماعات نفسها خفيفة ومريحة للأذن وكل المزايا الأساسية المذكورة في السماعات السابقة تدعمها السماعة وتقدمها بجودة جيدة، جودة الصوت جيدة ونقية لكنها لكن يوجد منافسين يقدمون ماهو أفضل، لكن على العموم من النقاط الجيدة أنها مقاومة لطرطشة المياه والعرق بمعيار IP55، ويمكن العمل حتى 7 ساعات من العمل المتواصل، السعر يصل ل150 دولار.

كانت هذه افضل سماعات لاسلكية 2021، هل تعتبر السماعات اللاسلكية أمر مهم في استخدامك اليومي، أم أنها مجرد جهاز ثانوي جهوده كعدمه بالنسبة لك، ننتظر تعليقاتكم في الأسفل، اللايك والشير مجاني لدعم قناة رقمي على المجهود المبذول في تقديم محتوى غني بالإيفادة … والى اللقاء …

زر الذهاب إلى الأعلى