أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

سعر ومواصفات ون بلس بودز برو 2 – OnePlus Buds Pro 2 بتقنيات مثيرة للإعجاب رسميًا

مميزات سماعات OnePlus Buds Pro 2 وتفاصيل الأسعار والتوفّر

أعلنت شركة ون بلس اليوم رسميًا عن هاتف ون بلس 11 (OnePlus 11) في الصين اليوم. وفي نفس الحدث، كشفت العلامة التجارية أيضًا عن زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية تسمى ون بلس بودز برو 2 ( OnePlus Buds Pro 2)

السماعات الجديدة خليفة OnePlus Buds Pro، وهي تتميز بمحركات MelodyBoost المزدوجة ، وهو ما تسميه الشركة “التكنولوجيا المشتقة من مكبرات الصوت المتميزة” التي طورتها مع الشركة الدنماركية لمكبرات الصوت Dynaudio. كما أنها تأتي مع معادل افتراضي واحد (EQ) وثلاثة موازين مخصصة.

نستعرض لكم في هذا المقال أبرز مميزات سماعات OnePlus Buds Pro 2 إلى جانب الأسعار والتوفّر.

مواصفات OnePlus Buds Pro 2

تبدو سماعات OnePlus Buds Pro 2 مشابهة تقريبًا للإصدار الأول. ومع ذلك، يأتي الطراز الجديد مع ضبط Dynaudio وهي ميزة تستخدمها Oppo الشركة الأم لشركة OnePlus في منتجاتها الصوتية منذ فترة طويلة.

ون بلس بودز برو 2

اقرأ أيضًا: شاحن ون بلس ثنائي المنفذ لأول مرة سريع وبقوة مذهلة – إليك التفاصيل

تتميز سماعات الأذن اللاسلكية بمحركات مزدوجة بحجم 11 ملم و 6 ملم. تستخدم البراعم تقنية بلوتوث (Bluetooth 5.2) للاتصال بالأجهزة، كما توفر ميزة “اتصال مزدوج” ، بحيث يمكن توصيلها بجهازين مختلفين في وقت واحد.

تأتي هذه السماعات أيضًا مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة الذكية. يستخدم خوارزميات لتنشيط تقنية ANC (حتى 48 ديسيبل) بناءً على البيئة المحيطة.

ون بلس بودز برو 2

بالإضافة إلى ذلك، تدعم سماعات الأذن اللاسلكية OnePlus Buds Pro 2 المعتمدة من Hi-Res Audio برنامج ترميز الصوت LHDC 5.0 والصوت المكاني بزاوية 360 درجة. كما أنها توفر وضع زمن انتقال منخفض يصل إلى 54 مللي ثانية للألعاب. هناك أيضًا دعم لعناصر التحكم باللمس ، والاقتران السريع مع أجهزة بواجهة ColorOS.

سماعات ون بلس بودز برو 2 تدعم مقاومة الماء

السماعات تدعم مقاومة الماء بمعيار IP55، ومع تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء (ANC) فإن السماعات المشحونة بالكامل تستمر بالعمل لمدة تصل إلى 9 ساعات. مع علبة الشحن ، يمكن للمستخدمين الحصول على ما يصل إلى 39 ساعة من وقت التشغيل. أما مع تمكين ANC ، فإنها توفر ما يصل إلى 6 ساعات و 25 ساعة.

اقرأ أيضًا: ون بلس 11 ار – OnePlus 11R كشف مواصفات الهاتف كاملةً بالتفصيل في تسريب جديد

سعر OnePlus Buds Pro 2 وتوفره

ألوان ون بلس بودز برو 2

يبلغ سعر سماعات OnePlus Buds Pro 2 الجديدة 130 دولارًا أمريكيًا في الصين. وهي تتوفر بلونين هما الأسود والأخضر. وسيتم طرحها للبيع اعتبارًا من 9 يناير. أما إطلاقها عالميًا سيتم في 7 فبراير.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 11 – OnePlus 11 بمعالج قوي ومميزات مدهشة رسميًا

ما رايك في مميزات سماعات OnePlus Buds Pro 2 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى