أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

سعر ومواصفات ون بلس بودز برو 2 – OnePlus Buds Pro 2 قبل الإطلاق الرسمي

ون بلس بودز برو 2 - OnePlus Buds Pro 2 قادمة بألوان جديدة عن الطراز الأصلي السابق

تم الكشف عن المواصفات الكاملة لسماعات الأذن ون بلس بودز برو 2 – OnePlus Buds Pro 2 من مصدر موثوق به قبل الإطلاق الرسمي عنها ، كما ذكرت التسريبات أيضًا السعر المتوقع للسماعات المميزة.

وكان الإصدار الأصلي Buds Pro قد أصبح رسميًا في أغسطس 2021 ، كما أطلقت OnePlus سماعة Buds Pro جنبًا إلى جنب مع هاتف Nord 2 5G في يوليو من العام الماضي ، وأشار Max Jambor إلى أن OnePlus تعمل على إصدار Lite ميسور التكلفة من Buds Pro العام الماضي، ولكن للأسف لم تصل النسخة الخفيفة حتى الآن.

واليوم ، شارك المسرب الشهير Steve Hemmerstoffer مواصفات سماعات الأذن OnePlus Buds Pro 2 TWS مع Pricebaba ، والذي أكد على أن الجهاز سيحزم برامج تشغيل صوتية مزدوجة 11 ملم و 6 ملم، حيث تتميز سماعات الأذن Oppo Enco X2 TWS بنفس برامج التشغيل.

ون بلس بودز برو 2

مواصفات ون بلس بودز برو 2 – OnePlus Buds Pro 2 (المتوقعة)

ستأتي سماعات الأذن TWS مع دعم الصوت المكاني LDHC 4.0 ، كما سوف تدعم ANC حتى 45 ديسيبل ويقدم دعمًا متكيفًا لإلغاء الضوضاء، لذلك ستحدد سماعات الأذن تلقائيًا الضوضاء في المناطق المحيطة وتضبط مستوى ANC وفقًا لذلك. وستستخدم كل سماعة أذن ثلاثة ميكروفونات لتقديم عزل صوتي فائق أثناء المكالمات.

سوف تستمر OnePlus Buds Pro 2 لمدة تصل إلى 6 ساعات حتى عند تشغيل ANC ، وبالمثل فإنها ستوفر ما يصل إلى 22 ساعة من عمر البطارية مع العلبة، علاوة على ذلك يمكنك الحصول على 9 ساعات من وقت التشغيل بدون ANC، ويمكن أن توفر سماعات الأذن ما يصل إلى 38 ساعة من البطارية مع العلبة في حالة إيقاف تشغيل ANC.

ون بلس بودز برو 2

أيضًا ، تتمتع ون بلس بودز برو 2 بقدرات الشحن اللاسلكي، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 10 ساعات من اللعب عن طريق Warp Charging the case لمدة عشر دقائق فقط، كما يمكنك الحصول على ما يصل إلى 3 ساعات من عمر البطارية مع 10 دقائق فقط من الشحن.

بصرف النظر عن هذا ، ستتباهى سماعات Buds Pro 2 بعددٍ لا يحصى من الميزات المذهلة، يتضمن ذلك تصنيف IP55 لمقاومة العرق والماء وترميز الصوت LHDC 4.0 ، كما ستأتي سماعات الأذن TWS بتقنية Bluetooth 5.2 ووقت استجابة منخفض يبلغ 69 مللي ثانية و Google Fast Pair.

ون بلس بودز برو 2

سعر ون بلس بودز برو 2 – OnePlus Buds Pro 2

بالنسبة للطراز الأصلي OnePlus Buds Pro فقد جاء بسعر يقارب 120 دولارًا أمريكيًا ، و وفقًا لتقرير Pricebaba يمكن لسماعات OnePlus Buds Pro 2 أن تكون بنفس النطاق السعري (حواليْ 125 دولار).

وقد توفرت السماعات من الطراز الأصلي بخيارات ألوان Matte Black و Gradient Silver و Glossy White ، بينما سيتوفر جهاز ون بلس بودز برو 2 – Buds Pro 2 باللونين الأبيض والأسود ، وربما ستحصل السماعات على متغير أخضر جديد.

هل تستخدم السماعات ؟ ما رأيك في أجهزة ون بلس ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى