أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تتلقّى تحديث مهم يضيف ميزة طال انتظارها

أهم مزايا تحديث سماعات Galaxy Buds 2

بدأت شركة سامسونج اليوم بطرح تحديث جديد لسماعات سامسونج جالكسي بودز 2 (Galaxy Buds 2) التي تعتبر أحدث إصدار من سماعات الأذن اللاسلكية للشركة حاليًا. على الرغم من إطلاقها العام الماضي، إلا أن سامسونج لم تطلق إصدرًا أحدث منها بعد.

يبدو أن الشركة تواصل تحسين الميزات التي توفرها أحدث سماعاتها اللاسلكية، حيث يوفّر آخر تحديث لسماعات Galaxy Buds 2 الذي يتم طرحه اليوم ميزة طال انتظارها على هذا الجهاز وهي ميزة تتيح الاستمتاع بتجربة صوتية كاملة بزاوية 360 درجة.

تحديث Galaxy Buds 2 يوفّر ميزة رائعة

يتم طرح أحدث تحديث لسماعات سامسونج جالكسي بودز 2 اليوم برمز الإصدار R177XXU0AVC8، وبحجم حوالي 3 ميغابايت.

يقدّم التحديث بعض الميزات الجديدة أهمها ميزة الصوت بزاوية 360 درجة التي تتوفر بالفعل في سماعات Galaxy Buds Pro. توفر هذه الميزة تجربة صوتية “تشبه المسرح” حيث يكون المستخدم قادرًا بشكل أساسي على الشعور بالاتجاه الذي يأتي منه الصوت.

سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 السعر والمواصفات رسميًا

يعمل تحديث اليوم أيضًا على تحسين جودة الاتصال. على الرغم من أن سامسونج جالكسي بودز 2 توفر جودة مكالمات أفضل بكثير من سابقتها، إلا أن التحديث سيقوم بتحسينها بشكل أكبر. كذلك، تم تحسين اتصال واستقرار البلوتوث لتوفير تجربة مستخدم أفضل.

تم طرح تحديث سامسونج جالكسي بودز 2 بالفعل في أسواق معينة، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يشق التحديث طريقه إلى جميع أنحاء العالم. وسيلاحظ الأشخاص الذين يمتلكون زوجًا من سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 إشعارًا بالتحديث على أجهزتهم قريبًا.

سماعة سامسونج 2021 Galaxy Buds 2 رسميًا عزل أفضل وشكل جديد

هل وصل تحديث سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 إلى جهازك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى