الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 بعض المميزات المتوقعة في الهاتف

تفاصيل هاتف Galaxy Z Flip 4

أعلنت سامسونج عن سامسونج جالكسي زي فليب 3 رسميًا في أغسطس الماضي، ويبدو أنّ الشركة تعمل على هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4، حيث كشف تقرير جديد عن ميزات جديدة متوقّع توافرها في الهاتف.

تفاصيل ميزات سامسونج جالكسي زي فليب 4

ذكر التقرير أنّ هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 4 من المتوقّع أن يحتوي على شاشة أكبر من الإصدار السابق لعرض إشعارات أكثر بالإضافة إلى عرض أفضل للصور الملتقطة من الكاميرا.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يبلغ معدل تحديث الشاشة 120 هرتز، وزيادة في دقة الكاميرات سواءً الكاميرات الخلفية أو الكاميرا الأمامية للهاتف.

من المتوقّع أن يأتي الهاتف بسعر أقل من الجيل السابق، مع دعم وجود عدسة تيليفوتو أيضًا، مع تكبير 3X، بالإضافة إلى دعم Dex Samsung وهي ميزة مضمنة في بعض الأجهزة المحمولة المحمولة من Samsung والتي تمكن المستخدمين من توسيع أجهزتهم إلى تجربة شبيهة بسطح المكتب من خلال توصيل لوحة مفاتيح وماوس وشاشة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زي فليب 3 رسميًا Galaxy Z Flip 3 تحفة سامسونج الجديدة

تأتي الإصدارات السابقة ببطارية ليست كبيرة نوعًا ما، وبالتالي من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة على الأقل، كي تكون أكبر من البطاريات السابقة.

يحتوي هاتف Galaxy Z Flip 3 على شاشة داخلية من نوع Dynamic AMOLED 2X مقاس 6.7 إنش بدقة Full HD، وشاشة ثانويّة من نوع اموليد مقاس 1.9 إنش بدقة 512 في 260 بكسل، بكثافة 303 بكسل لكل إنش.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888 ثماني النواة بمعمارية 5 نانومتر مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجابايت، ويأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 3300 ميلي أمبير في الساعة.

ما رأيك في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى