ابلالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تسخر من ابل مرة أخرى بهاتف جالكسي زي فليب 4

سامسونج تسخر من ابل في مقطع فيديو باستخدام جالكسي زي فليب 4

سوق الهواتف تنافسي للغاية ومن الشائع جدًا أن تقوم الشركات بإلقاء الضربات على بعضها البعض، ومع خروج هواوي من السباق مؤخرًا، باتت آبل وسامسونج أصحاب السيطرة، واليوم شركة سامسونج تسخر من ابل مرة أخرى بمقطع فيديو، فيها نتعرف على التفاصيل.

سامسونج تسخر من ابل

سامسونج تسخر من ابل

وفي حين أن كلا الشركتين لهما قاعدة معجبين خاصة بهما إلا أنهما يريدان المزيد دائمًا، مقطع فيديو نشرته سامسونج تحت عنوان On the Fence كان استهزاء وسخرية جديدة من شركة آبل عبر هاتف جالكسي زي فليب 4.

يهدف مقطع الفيديو إلى تشجيع مستخدمين ايفون للتبديل إلى أجهزة سامسونج، حيث يركز على ميزات سامسونج الفريدة التي لا تمتلكها آبل في هواتف ايفون.

يظهر في مقطع الفيديو يجلس شاب على الحائط ويتحدث إلى إمرأة تحمل هاتف جالكسي زي فليب 4 وتقول الفتاة :”اعتدت أن أكون مثلك أتردد من آبل وسامسونج”.

أما الشاب فيتأسف لحاله لأنه يريد التحول إلى سامسونج لكنه قلق من أن مستخدمي ايفون الآخرين قد ينظرون إليه باحتقار لكن الفتاة قالت له إنه يجب أن يتحول إلى سامسونج وأصدقاؤه سوف يحسدونه.

وقالت الفتاة: “عندما تستعمل جالكسي زي فليب 4 لن يتركك أصدقاؤك، ثم أعطت الهاتف له وقالت كم هو رائع” أما الشاب فقفز من مكانه وقال: “يمكنني التعود على هذا”.

زر الذهاب إلى الأعلى