الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 تسريب مواصفات الهاتف كاملةً قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات Galaxy Z Flip 4 في أحدث التسريبات

كشفت التقارير مؤخرًا العديد من التفاصيل المثيرة حول تصميم و مواصفات هواتف سامسونج ذات الشاشات القابلة للطي القادمة Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 والتي من المتوقّع إطلاقها في الربع الثالث من عام 2022.

لقد ظهرت مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 4 بالكامل في التسريبات الأسبوع الماضي، واليوم تم الكشف عن المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy Z Flip 4 قبل الإطلاق الرسمي.

مواصفات Galaxy Z Flip 4 (تسريبات)

كشف المسرّب الشهير Yogesh Brar عبر تويتر أن هاتف Galaxy Z Flip 4 يتميز بشاشة Super AMOLED بحجم 6.7 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ستحصل شاشة الغطاء على حجم أكبر قليلاً عند 2.1 إنش (بدلاً من 1.9 إنش في شاشة غطاء هاتف Galaxy Z Flip 3).

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 قد يحقق نجاحًا ساحقًا لو نفّذت الشركة هذه التحسينات!

يقال إن الهاتف القابل للطي القادم سيأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت.

ولكن لن يحصل هذا الهاتف على ترقية كاميرا بدقة 50 ميجابكسل التي سيحصل عليها هاتف Galaxy Z Fold 4. سيستمر Galaxy Z Flip 4 في استخدام كاميرا السيلفي بدقة 10 ميجابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و12 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 يظهر بتصميمه المميز كاملًا في صور مسرّبة

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 وواجهة One UI 4.1.1 خارج الصندوق. ستعمل بطارية أكبر تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير على تشغيله، كما أنه يدعم الشحن السريع بقوة 25 واط والشحن اللاسلكي بقوة 10 واط.

تشمل الميزات الأخرى التي يمكن أن نتوقعها من سامسونج جالكسي زد فليب 4 اتصال شبكات الجيل الخامس (5G) ومكبرات صوت استريو وتشغيل فيديو +HDR10 وتصنيف IPX8 لمقاومة الماء وتقنية الاتصال القريب المدى (NFC) وخدمة Samsung Pay و Wireless DeX.

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 سيعمل بمعالج قوى وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة .. تعرف عليه

ما رأيك في مواصفات هاتف جالكسي زد فليب 4؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى