الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 يخضع لاختبارات متانة قاسية ويصدم عشاق الهواتف القابلة للطي!

هل يصمد Galaxy Z Flip 4 في اختبار المتانة؟

لفت هاتف سامسوج القابل للطي الجديد سامسونج جالكسي زي فليب 4 (Galaxy Z Flip 4) الأنظار بمميزاته ومواصفاته الرائعة، ولكن لا تزال التساؤلات تدور حتى الآن حول متانته وقوة تحمله. اليوم، خضع هذا الهاتف لاختبار متانة على قناة JerryRigEverything على يوتيوب وحقق نتائج غير متوقعة سنستعرضها لكم في هذا المقال.

نتائج اختبار متانة Galaxy Z Flip 4

وفقًا للاختبار الذي أجراه اليوتيوبر JerryRig عبر قناته، ظرهت بعض الشقوق على هاتف Galaxy Z Flip 4 عندما تم إخضاعه لاختبار الانحناء. ومع ذلك، كان أداء الهاتف بشكل عام جيدًا، حيث يتوافق مع أداء الإصدار السابق لكن الشقوق تستدعي القلق.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 تفكيك الجهاز يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام في مقطع فيديو

يعد هاتف Galaxy Z Flip 4 أصغر من Galaxy Z Fold 4 ولكنه أيضًا جهاز رائع بالفعل. فهو يتمتع بقدرة فريدة لم تكن موجودة في الإصدار السابق حيث يمكن للكاميرات الخلفية التقاط النشاط وعرضه على الشاشة الثانوية أثناء خضوع الشاشة لاختبار التحمل الذي أجراه زاك نيلسون.

أجرى JerryRig اختبارات تحمل الغبار والأتربة للهاتف وتمكّن أيضًا من تحقيق نتائج جيّدة. كذلك أظهرت شاشة الهاتف قوى تحمل الخدوش حتى المستوى الثالث بينما تحمّلت الشاشة الثانوية حتى المستوى السادس.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 أبرز المزايا التي ستدفعك لشراء الهاتف بعد إطلاقه على الفور

تم تسليط الضوء في مقطع الفيديو على اختبار الانحناء لجهاز Galaxy Flip 4. تم سماع العديد من أصوات الفرقعة والشقوق عند محاولة طي الهاتف بطريقة خاطئة، ثم أصبح من الصعب إغلاق الهاتف. ومع ذلك، ظلت الشاشة سليمة على ما يبدو على الرغم من وجود علامات طي أكثر من ذي قبل.

يبدو أن فشل اختبار الانحناء لجهاز Galaxy Z Flip 4 الذي تبلغ قيمته 1000 دولار قد يكون أحد العيوب ولكن بشكل عام ، يظل الهاتف جهازًا أنيقًا بمزاياه الرائعة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 4 كاملةً

ما رأيك في هاتف جالكسي زي فليب 4 بعد أن شاهدت نتائج اختبار التحمل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى