الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 سيكون أول هاتف قابل للطي رأسيًا يحصل على هذه السعة التخزينية!

هاتف Galaxy Z Flip 4 سيحصل على سعة تخزينية غير متوقّعة

يُعد هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip 4 أحد أكثر أجهزة الشركة المنتظرة لعام 2022. ويبدو أن الشركة تبذل جهدها لتزويده بكل المزايا المنافسة ليتفوق بها على الإصدار السابق Galaxy Z Flip 3 الذي يعتبر أحد أكثر الهواتف القابلة للطي مبيعًا من سامسونج حتى الآن.

لم تكشف الشركة عن الكثير من التغييرات التي سيجلبها إلى هذا الجهاز ولكن ظهر تسريب مهم اليوم يؤكّد على السعة التخزينية الداخلية للجهاز.

السعة التخزينية لهاتف Galaxy Z Flip 4 (تسريب)

بحسب التسريب، سيكون هاتف Galaxy Z Flip 4 أول هاتف للشركة قابل للطي رأسيًا متاحًا بسعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت.

جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 و زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 جاهزان لتطوير البرامج الثابتة

يبدو أن توسيع مساحة التخزين الداخلية هو أحد أبرز المزايا الرئيسية في الأجهزة القابلة للطي لعام 2022 من سامسونج. لقد كشفت التسريبات أيضًا أنه سيكون هناك نوع إصدار من Galaxy Z Fold 4 والذي سيوفر مساحة تخزين داخلية مذهلة تبلغ 1 تيرابايت. وبالمثل ، يحصل جالكسي زد فليب 4 على مستوى تخزين أعلى أيضًا.

من المتوقّع أن تستغني الشركة عن فتحة بطاقة microSD في جالكسي زد فليب 4، وهي ميزة غير متوفّرة أيضًا في هاتف Galaxy Z Flip 3. لذا فإن التخزين الداخلي الجديدة سيمثّل ميزة قوية وعنصر جذب مهم.

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 تسريب مواصفات الهاتف كاملةً قبل الإطلاق الرسمي

سيضاعف جالكسي زد فليب 4 السعة التخزينية الداخلية القصوى إلى 512 جيجابايت، بينما يأتي سابقه بسعة 256 جيجابايت كحد أقصى. لذا من المؤكّد أن جالكسي زد فليب 4 سيأتي بخيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. وتعد SM-F7210 و SM-F721U1 و SM-F721N من بين طرز Galaxy Z Flip 4 بسعة 512 جيجابايت.

من المتوقع أن تظل أسعار الطراز الأساسي كما هي عند 999 دولارًا. أما جهاز Galaxy Z Flip 3 بسعة 256 جيجا بايت يتوفّر بسعر 1049 دولارًا، ومن المحتمل جدًا أن تطرح الشركة هاتف جالكسي زد فليب 4 بسعة 512 جيجا بايت بسعر 1100 دولارًا . من المتوقع أن تطلق سامسونج هاتف جالكسي زد فليب 4 في أغسطس.

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 سيعمل بمعالج قوى وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة .. تعرف عليه

هل أنت متحمس للحصول على المزيد من سعة التخزين الداخلية في هاتف Galaxy Z Flip 4؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى