الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج جالسي زد فولد Galaxy Z Fold القادمة ستحصل على مزايا رهيبة ومرغوبة بشدة

هواتف سامسونج جالسي زد فولد القادمة ستحصل على تحسينات وتغييرات أكثر جاذبية!

تخطط شركة سامسونج لإجراء بعض التحسينات على هواتف سامسونج جالسي زد فولد “Galaxy Z Fold” القادمة حيث تعتقد الشركة أن الهواتف القابلة للطي تحتاج إلى أن تصبح أنحف وأخف وزنا مع علامات طي أقل على الشاشة نرظصا لأن 90 ٪ من مستخدمي الهواتف القابلة للطي سيأخذون بالاعتبار الشكل الجديد قبل المضمون.

تكشف التقارير أن سوق الهواتف القابلة للطي لا يمثل سوى 1٪ من إجمالي سوق الهواتف الذكية. ومع ذلك ، يُظهر العملاء مستويات رضا عالية تجاه الهواتف القابلة للطي ، ومن المتوقع أن يشهد القطاع نموًا بشكل كبير.

مميزات ستتوفر في هواتف سامسونج جالسي زد فولد القادمة

هناك بعض الأشياء التي لاحظت سامسونج أيضًا أنها بحاجة إلى تجديد حتى تصبح هواتف سامسونج جالسي زد فولد القادمة أكثر جاذبية. والجدير بالذكر أن حجم ووزن الهواتف القابلة للطي يجب أن يصبح أقل، كما يجب أن تصبح أكثر متانة، مع تقليل علامات الطي “التجاعيد” على الشاشة.

سيكون هناك أيضًا فتحة للقلم S-Pen، لأنها تعتبر أجهزة محمولة عالية الإنتاجية. هذه ميزة يطلبها الكثير من المستهلكين. تريد الشركة أيضًا إضافة كاميرات محسّنة إلى هواتف سامسونج جالسي زد فولد القادمة. على ما يبدو، أرادت الشركة إضافة كاميرات رائدة إلى Galaxy Z Fold 4 ، لكن ذلك لم يحدث بسبب مشاكل الوزن.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب لو توفرها الشركة في هواتف سامسونج جالسي زد فولد القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى