الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيحصل على كاميرا أسفل الشاشة بتقنية مذهلة!

التحسينات التي ستحصل عليها كاميرا أسفل الشاشة في هاتف Galaxy Z Fold 4

تركّز شركة سامسونج في الوقت الحالي على تطوير وتحسين مزايا هواتفها القابلة للطي القادمة Galaxy Z Fold 4 وGalaxy Z Flip 4 لاستخدام أكثر سهولة.

كانت إحدى الشكاوى الأساسية حول Galaxy Z Fold 3 هي الكاميرا أسفل الشاشة التي لم تكن مخفية بالشكل الصحيح ولم تقدم جودة صورة جيدة، لذا يبدو أن الشركة ستعمل هذه المرة على تحسينها في هاتف Galaxy Z Fold 4 باستخدام تقنية مذهلة.

تقنية كاميرا أسفل الشاشة في هاتف Galaxy Z Fold 4

وفقًا للمسرّب SamsungRydah عبر تويتر، يتميز Galaxy Z Fold 4 بتقنية شاشة جديدة تخفي بشكل أفضل كاميرا السيلفي الموجودة أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا: سامسونج قد تعتمد أسماء جديدة وخفيفة لهواتفها القابلة للطي القادمة

يقال إن منطقة الشاشة أعلى الكاميرا مباشرة تحتوي على وحدات بكسل فرعية مبعثرة بدلاً من وحدات البكسل الجماعية المستخدمة في Galaxy Z Fold 3، مما يؤدي إلى تحسين الدقة بنسبة تصل إلى 40٪ ، مما يوفر كثافة بكسل تبلغ 132 بكسل في البوصة. أما منطقة الكاميرا أسفل الشاشة في هاتف Galaxy Z Fold 3 تتمتع بدقة شاشة تبلغ 94 بكسل في البوصة فقط.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 لن يأتي بهذه السعة التخزينية عالميًا

ستكون الكاميرا أقل وضوحًا بفضل كثافة البكسل الأعلى من Galaxy Z Fold 3 ولن تعيقك عن فعل أي شيء تريده على الشاشة. ما لم يتضح بعد هو ما إذا كانت سامسونج قد حسّنت جودة الصورة في كاميرا أسفل الشاشة.

أكد تسريب آخر لهاتف Galaxy Z Fold 4 الأسبوع الماضي أن الهاتف القابل للطي القادم سيحتوي بالفعل على وحدة كاميرا خلفية محسّنة تتألف من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3x. تقول الشركة أيضًا أنها حسنت استقرار الفيديو وأداء التصوير في الإضاءة المنخفضة.

اقرأ أيضًا: إليكم سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 كاملةً

سعر ومواصفات جالكسي زد فولد 3 كاملةً

هل تفكّر في شراء هاتف من هواتف سامسونج القابلة للطي الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى