الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يخضع لاختبارات متانة ويحقق نتائج مذهلة

هل يصمد Galaxy Z Fold 3 في اختبار المتانة ؟

بدأ هاتف Galaxy Z Fold 3، الذي تم الكشف عنه مؤخرًا، في الوصول إلى بعض المستخدمين في عدد قليل من البلدان. يتميز الهاتف الجديد القابل للطي بهيكل أقوى بنسبة 80٪ ، وشاشة أقوى وأكثر إشراقًا، وتصنيف IPX8 لمقاومة الماء، ويبدو أنه أكثر متانةً من سابقه. ظهر الآن مقطع فيديو جديد يُظهر مدى متانة Galaxy Z Fold 3 من خلال تطبيق العديد من الاختبارات الشديدة عليه.

نتائج اختبار متانة هاتف Galaxy Z Fold 3

خضع الهاتف القابل للطي Galaxy Z Fold 3 لاختبار متانة على قناة JerryRigEverything على يوتيوب، حيث يُظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 12 دقيقة مدى تحمل الهاتف القابل للطي للخدش والغبار.

في اختبار الخدوش، تحملت الشاشة الخارجية، المحمية بطبقة من زجاج غوريلا غلاس فيكتوس، خدوشًا من المستوى السادس بمقياس ( Moh) للصلابة، مما يعني أن الشاشة الخارجية لن تتأثر بالخدوش التي تسببها المفاتيح أو العملات المعدنية في الجيب. عدسات الكاميرا المغطاة بزجاج Gorilla Glass DX مقاومة للخدش بشكل مدهش أيضًا.

الشاشة الداخلية أقوى من شاشة الهاتف القابل للطي الذي أطلقته الشركة العام الماضي ، لكنها لا تزال تتعرض للخدش عند المستوى الثاني. وهذا يعني أنهيجب الحذر عند استخدام الشاشة، ومن الأفضل عدم استخدام الأظافر أو قلم S Pen غير مدعوم على الشاشة الداخلية لهاتف Galaxy Z Fold 3.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 هل يؤثر استخدام القلم العادي S-Pen على الهاتف؟

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يخضع لاختبارات متانة ويحقق نتائج مذهلة

كذلك، قد تتسبب الأوساخ والغبار على الشاشة القابلة للطي ببعض الخدوش الواضحة أيضًا. ومع ذلك، الضغط على الشاشة الداخلية للهاتف باستخدام S Pen Fold Edition لا يترك أي علامة.

على الرغم من أن الهاتف ليس مقاومًا للأوساخ، لا يبدو أن المفصلة تتأثر بالأوساخ وتعمل بشكل جيد في الفيديو. ومع ذلك، من الأفضل إبعاده عن الأوساخ والرمال. تخضع شاشات الهاتف أيضًا لاختبار الحرق، وهو أمر مستبعد حدوثه أثناء الاستخدام اليومي.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي زي فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 في مصر وبقية الدول العربية .. الأسعار الرسمية

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يخضع لاختبارات متانة ويحقق نتائج مذهلة

إن هيكل الهاتف المصنوع من الألومنيوم متين للغاية، وعندما يتم خدشه باستخدام قاطع، فإنه يظهر فقط تلفًا سطحيًا. كذلك، مستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب قوي أيضًا.

لم يتمكن اليوتيوبر من تثبيت ظهر الهاتف على مفصلته وفتح الجهاز، مما يشير إلى أن هيكل Galaxy Z Fold 3 أقوى من بعض الهواتف مثل ASUS ROG Phone 5، وهي ميزة رائعة لأي شخص يرغب في شراء الهاتف القابل للطي الجديد.

اقرأ أيضًا:

ما رأيك في قوة هاتف Galaxy Z Fold 3؟ هل تفكر في شرائه الآن؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى