الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 : سامسونج قد تعتمد أسماء جديدة وخفيفة لهواتفها القابلة للطي القادمة

هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة Galaxy Fold 4 و Galaxy Flip 4 قد تصل بأسماء جديدة

على الرغم من ظهور العديد من الهواتف بأسماء غريبة وملفتة، إلا أن سامسونج تمسكت بتسمية مناسبة تمامًا لهواتفها القابلة للطي: Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip.

تحظى هذه الهواتف بشعبية كبيرة عالميًا ومع ذلك، يعتقد الكثيرون أنه كان من الأفضل لو أن الأسماء بسيطة مثل Galaxy Fold 4 و Galaxy Flip 4. في الواقع ، لم يكن Galaxy Fold الأصلي يحمل الحرف ‘Z’ ، ولكن ظهر لأول مرة مع أول إصدار Flip للشركة.

أسماء جديدة لهواتف سامسونج القابلة للطي القادمة

يشير أحدث تقرير إلى أن سامسونج قد تقوم بإزالة الحرف “Z” من أسماء هواتفها القابلة للطي القادمة، وسيطلق على الطرز القادمة ببساطة اسم Galaxy Fold 4 و Galaxy Flip 4، وفقًا للمسرّب التقني SnoopyTech.

اقرأ أيضًا: جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold4 سيحتوي على حماية أقوى من الجيل السابق

على الرغم من عدم وضوح سبب اتخاذ الشركة مثل هذا القرار، يعتقد الكثيرون أن ذلك قد يكون بسبب أن الحرف “Z” أصبح رمزًا للحرب بالنسبة لروسيا. وقد تم العثور عليه مرسومًا على دبابات وشاحنات الحرب في أوكرانيا. كما باعت شبكة RT الحكومية أيضًا بضائع تحمل العلامة التجارية “Z”.

بدأت الشركة في بيع الهواتف القابلة للطي في بعض الدول الأوروبية بدون الحرف “Z” في أواخر مارس 2022، ولم يصدر حينها بيان رسمي بشأن هذه الخطوة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 مفاجأة بشأن خيارات الألوان التي سيتوفر بها الهاتف

ستتضح الأمور عندما يتم الكشف عن كلا الهاتفين في حدث Galaxy Unpacked 2022 في 10 أغسطس. إلى جانب الهواتف القابلة للطي، ستطلق الشركة أيضًا سلسلة ساعات Galaxy Watch 5 الذكية وسماعات Galaxy Buds 2 Pro. والأفضل من ذلك، يمكنك حجز الأجهزة مسبقًا من خلال الحجوزات المسبقة، والتي ستوفر لك بعض الهدايا المجانية.

اقرأ أيضًا: إليكم سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 كاملةً

سعر ومواصفات جالكسي زد فولد 3 كاملةً

هل أنت مع تغيير أسماء الهواتف القابلة للطي؟ وما هي اقتراحاتك لأسماء جديدة لهذه الهواتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى