الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 أول ظهور لتصميم الهاتف كاملًا في صور مسرّبة

كشف تصميم هاتف Galaxy Z Fold 4 القادم بالكامل

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هواتفها الجديدة ذات الشاشات القابلة للطي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في وقت ما في الربع الثالث من عام 2022. ظهرت مؤخرًا بعض التسريبات حول مواصفات الهواتف، واليوم، كشف تسريب جديد الصور الأولى لجهاز Galaxy Z Fold 4.

أول نظرة على هاتف Galaxy Z Fold 4

نشر المسرّب الشهير OnLeaks أول صور CAD ثلاثية الأبعاد لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4. وبحسب الصور المسربة، يحتوي الهاتف القابل للطي القادم على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة وفتحة على شكل ثقب على شاشة الغطاء لكاميرا السيلفي. ويقال إن حجم شاشة الغطاء يبلغ 6.2 إنش، بينما يبلغ حجم الشاشة الداخلية 7.6 إنش قطريًا.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 أول ظهور لتصميم الهاتف كاملًا في صور مسرّبة

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 قلم S Pen المخصص للهاتف يدخل مرحلة الإنتاج حاليًا

يقال إن أبعاد جهاز سامسونج جالكسي زد فولد 4 تبلغ 155x130x7.1 مم عند الطي و 158.2×128.1×6.4 ملم عند فتحه. تبدو عدسات الكاميرا البارزة في الخلف مشابهة للكاميرات الخلفية لهاتف Galaxy S22 Ultra. من الداخل ، يبدو أن شاشة OLED الكبيرة القابلة للطي بمعدل تحديث 120 هرتز تخفي كاميرا تحت الشاشة. ويمكن أن تكون الشاشة متوافقة مع قلم S Pen.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 أول ظهور لتصميم الهاتف كاملًا في صور مسرّبة

يبدو أن الهاتف القادم يتميز بإطار معدني، ومستشعر بصمات أصابع مثبت على الجانب، ومكبرات صوت ستريو (أعلى وأسفل)، ومنفذ USB Type-C. كالعادة، من المتوقّع أن يتميز الهاتف بتصنيف IPX8 لمقاومة الماء والغبار وأن يكون متوافقًا مع الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.

تشير التسريبات السابقة إلى أن كلا شاشتي هاتف Galaxy Z Fold 4 أقصر قليلاً وأوسع من شاشات Galaxy Z Fold 3. وقد يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة. من المحتمل أن يعمل بمعالج +Snapdragon 8 Gen 1 وأن يتضمن بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 كشف سعة البطارية في شهادة جديدة

ما رأيك في تصميم Galaxy Z Fold 4؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى