الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 قلم S Pen المخصص للهاتف يدخل مرحلة الإنتاج حاليًا

تسريبات حول هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 4

ذكرت العديد من التسريبات مؤخرًا أن شركة سامسونج قد بدأت العمل على تطوير الهاتف القابل للطي الجديد Galaxy Z Fold 4 ، والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه إلى جانب هاتف Galaxy Z Flip 4 في أغسطس عام 2022.

والآن، كشف تسريب جديد أن الإنتاج الضخم لقلم S Pen المخصص لهذا الهاتف الجديد القابل للطي قد بدأ الآن في عدة مناطق من أوروبا وآسيا. ومع ذلك، لم يتم التأكد حتى الآن إذا سيحتوى Galaxy Z Fold 4 على فتحة لتخزين قلم أم لا. والجدير بالذكر أن سلفه Galaxy Z Fold 3 متوافق مع قلم S Pen Pro و S Pen Fold Edition.

تسريبات حول هاتف Galaxy Z Fold 4

وفقًا لتغريدة شاركها المسرّب Mukul Agarwal عبر تويتر، بدأت سامسونج في إنتاج كميات كبيرة من القلم S Pen لجهاز Galaxy Z Fold 4 في مناطق أوروبية وآسيوية مختلفة. لا توجد حتى الآن أي معلومات بخصوص طرز S Pen التي ستكون متوافقة مع هذا الهاتف الذكي الجديد القابل للطي.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 قلم S Pen المخصص للهاتف يدخل مرحلة الإنتاج حاليًا

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيكون أفضل هاتف قابل للطي في 2022 بسبب هذه الميزة

كشفت التقارير السابقة عن بعض الميزات الرئيسية لجهاز Galaxy Z Fold 4. قد يتميز بمستشعر تقريب بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3x. بالمقارنة مع الإصدار السابق، تم تجهيز Galaxy Z Fold 3 بكاميرا تليفوتو بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 2x.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو yXxwPs2a.jpg

من المتوقع أن تحتوي وحدة الكاميرا الخلفية أيضًا على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل. من ناحية أخرى ، يمكن أن يحتوي سامسونج جالكسي زد فولد 4 على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل على شاشة الغطاء الأمامي المشابهة للإصدار السابق.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 قلم S Pen المخصص للهاتف يدخل مرحلة الإنتاج حاليًا

قد يتميز أيضًا بمفصلة جديدة ومحسّنة، فقد ألمحت التسريبات إلى أن هذا الهاتف الرائد سيتميز بتصميم مفصلة واحدة. يُعتقد أن التصميم الجديد يستخدم عددًا أقل من الأجزاء المتحركة لتحسين المتانة. ومن المتوقع أن تجعل المفصلة الجديدة الهاتف أنحف وأخف وزناً من الإصدار السابق .

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 أبرز المزايا التي لن يحصل عليها الهاتف القادم

هل أنت مع تضمين فتحة مخصصة للقلم S Pen في الهاتف القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى