الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيكون أفضل هاتف قابل للطي في 2022 بسبب هذه الميزة

تسريب أبرز ميزة سيأتي بها هاتف Galaxy Z Fold 4

تعتبر شركتا سامسونج وهواوي أول شركتيْن تقدمان هواتف قابلة للطي، ومع خروج هواوي إلى حد كبير من الصورة، فلا عجب أن نرى سامسونج تسيطر على السوق.

وعلى الرغم من أن هواتف سامسونج القابلة للطي قد قطعت شوطًا طويلاً منذ الجيل الأول، فإن أحد الجوانب التي تترك الكثير مما هو غير مرغوب فيه هي “الكاميرا” لكن يبدو أن Galaxy Z Fold 4 سيتحسن في هذا الصدد.

يمكن أن يوفر Galaxy Z Fold 4 كاميرا بدقة 108 ميجابكسل

يتميز Galaxy Z Fold 3 بنظام كاميرا خلفية ثلاثية مع كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل ووحدة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x ووحدة بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل. قبل أيام قليلة، تم الإبلاغ عن أن Galaxy Z Fold 4 سيحصل على نفس مستشعر التقريب 10 ميجابكسل 3x مثل سلسلة Galaxy S22 والآن يشير أحد التسريبات إلى أن الجهاز سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل من Galaxy S22 Ultra.

كاميرا Galaxy S22 Ultra بدقة 108 ميجابكسل قادرة على إنتاج صور مفصلة للغاية ومتوازنة ، كما أن أداءها الليلي مثير للإعجاب. يمكن للمستشعر أيضًا تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية ، لذلك من المحتمل أن يدعم Z Fold 4 أيضًا تسجيل الفيديو بدقة 8K. هذا يمكن أن يجعله أحد أفضل الهواتف المزودة بكاميرات لعام 2022.

Galaxy Z Fold 4

من المحتمل أن يكون المستشعر الثالث عبارة عن بزاوية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ، لكن من غير المعروف في الوقت الحالي ما إذا كان سيكون هو المستشعر الموجود على S22 Ultra أو المستشعر الموجود على Z Fold 3. يوفر Z Fold 3 كاميرتين للصور الشخصية: مستشعر 4 ميجابكسل تحت الشاشة مضمن في الشاشة الرئيسية ، وكاميرا 10 ميجابكسل موجودة في فتحة ثقب الشاشة الخارجية.

ومن المتوقع أن تحتوي كاميرا Fold 4 على كاميرا تعمل تحت الشاشة أفضل بكثير ، وهذه المرة ، من المتوقع أيضًا أن تحتوي شاشة الغطاء على كاميرا أسفل الشاشة. أيضًا، من المحتمل أيضًا أن يكون Fold 4 أرق من Fold 3، والذي سيكون ممكنًا من خلال تصميم بمفصلة واحدة، ويمكن أن يحتوي أيضًا على فتحة لقلم S Pen.

وقد يتم تشغيل الجهاز بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 Plus، وهو نسخة محسنة من شريحة Qualcomm الحالية التي سيتم تصنيعها بدقة 4 نانومتر. من المتوقع أن يحمل بطارية تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة، وقد يكون سعره أقل بقليل من Fold 3 الذي يبدأ بسعر 1800 دولار.

وأما بخصوص موعد الإعلان، فمن المحتمل أن تعلن سامسونج عن الجهاز في الربع الثالث وستواجه منافسة من Oppo Find N و Vivo X Fold ، بالإضافة إلى Google Pixel Notepad المتوقع طرحها في الربع الرابع.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3 كاملةً

ما رأيك في هواتف سامسونج القابلة للطي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى