الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 أبرز المزايا التي لن يحصل عليها الهاتف القادم

هل سيجلب Galaxy Z Fold 4 المزايا التي يرغبها عشاق هواتف نوت؟

أدخلت شركة سامسونج الكثير من التحسينات مع هواتفها القابلة للطي في العام الماضي. فقد كان كل من Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 هما أول هاتفين قابلين للطي في العالم حاصلين على تصنيف IPX8 لمقاومة الماء. وجلب Galaxy Z Fold 3 دعمًا لقلم S Pen، ومع هاتف Galaxy Z Fold 4 القادم، يأمل العديد من عشاق هذه الهواتف أن تجلب الشركة قلم S Pen مدمجًا.

مزايا لن تتوفر في هاتف Galaxy Z Fold 4

يبدو أن هاتف Galaxy Z Fold 4 يحمل بعض الأنباء الغير سارة، فقد كشف المسرّب Ice Universe (UniverseIce) على تويتر أن Galaxy Z Fold 4 لن يأتي بفتحة S Pen مدمجة، مما يعني أن الهاتف قد يدعم قلم S Pen، لكنه لا يحتوي على فتحة مخصصة مثل Galaxy S22 Ultra.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيأتي بتصميم أرق وأخف وزناً

كما ذكر أن الجهاز سيكون أنحف ومضغوطًا أكثر من Galaxy Z Fold 3 وغيره من هواتف سلسلة Z Fold الأخرى من الجيل السابق. سيؤدي ذلك إلى تحسين قابلية استخدام الهاتف، ولكن لا نعلم حتى الآن إذا ستضحي الشركة بقدرة البطارية لتقليل أبعادها ووزنها أم لا.

تجدر الإشارة إلى أن عشاق هواتف نوت عبّروا في السابق عن رغبتهم في إضافة بعض المزايا إلى هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 مثل شاشة غطاء أكبر وكاميرات أفضل وشحن أسرع وبطارية أكبر. كما أنه سيكون من الرائع أن تتمكن سامسونج من تقليل حجم وعمق تجعد الشاشة القابلة للطي.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيكون أفضل هاتف قابل للطي في 2022 بسبب هذه الميزة

ماذا هي المزايا التي ترغب لو تضيفها الشركة لهواتف سامسونج جالكسي زد فولد 4؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى