الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 مفاجأة بشأن خيارات الألوان التي سيتوفر بها الهاتف

سامسونج تكشف عن طريق الخطأ خيارات الألوان التي سيتوفّر بها هاتف Galaxy Z Flip 4

تستعد سامسونج للحدث المنتظر Galaxy Unpacked 2022 القادم الأسبوع المقبل، حيث ستكشف الشركة عن هواتفها الجديدة القابلة للطي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4. قبل الكشف الرسمي، أكدت الشركة عن طريق الخطأ أن هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 4 (Galaxy Z Flip 4) سيتوفّر بخيارات ألوان تشمل على 71 لونًا مختلفًا.

خيارات ألوان هاتف Galaxy Z Flip 4

تم إدراج جميع خيارات الألوان والتخزين المحتملة لأجهزة سامسونج القادمة: Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro على موقع التأمين التابع لشركة Samsung في المملكة المتحدة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 تسريب مواصفات الهاتف كاملةً قبل الإطلاق الرسمي

تكشف صفحة الويب أربعة خيارات أساسية من الألوان لجهاز Galaxy Z Flip 4 وهي الأزرق والبنفسجي والجرافيت والذهبي الوردي. ومع ذلك ، فإن إصدار BESPOKE من الهاتف سيكون متاحًا بالعديد من الألوان ، بدءًا من الأسود و الأخضر إلى الأسود والأصفر والأبيض.

يمكن أن يتوفّر إطار الهاتف القادم بثلاثة ألوان وهي الأسود والفضي والذهبي، ويمكن دمج هذه الألوان مع الأخضر والأزرق والأحمر والأصفر والأبيض لبقية أجزاء الهاتف العلوية أو السفلية (أو كليهما) من الخارج. وبذلك يصل العدد الإجمالي لخيارات الألوان إلى 71 لون. يشير الموقع أيضًا إلى أن Galaxy Z Flip 4 سيأتي بإصدارات 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 لن يأتي بهذه السعة التخزينية عالميًا

سيتوفر Galaxy Z Fold 4 بثلاثة ألوان وهي بيج ، رمادي / أخضر ، وأسود فانتوم، وسيأتي بخيارات تخزين 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. قد يكون هناك إصدار 512 جيجابايت من Galaxy Z Flip 4 ونسخة 1 تيرابايت من Galaxy Z Fold 4 ، ولكن في أسواق محدودة فقط.

ستطلق سامسونج سلسلة Samsung Galaxy Watch 5 بحجمين (40 مم و 45 مم) وأربعة ألوان (أزرق وذهبي وجرافيت وفضي) وطرازين للاتصال (Bluetooth و LTE). سيكون هناك أيضًا إصدار Golf للساعة، تمامًا مثل Galaxy Watch 4. ستتوفر Galaxy Watch 5 Pro بحجم 45 ملم، وستكون متاحةً بألوان الأسود والتيتانيوم وبإصدارات Bluetooth و LTE.

إليكم سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 كاملةً

ما هو الجهاز الذي تنتظره بشدة من بين أجهزة سامسونج القادمة خلال الحدث؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى