الساعات الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Galaxy Watch 4

أعلنت سامسونج عن ساعتها الجديدة سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 بالإضافة إلى إصدار كلاسيك خلال حدث الشركة، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية بالإضافة للسعر.

مواصفات سامسونج جالكسي واتش 4

تحتوي سامسونج جالكسي واتش على شاشة Super AMOLED دائرية وغطاء معدني. يتوفر Galaxy Watch 4 بأحجام 40 مم و 44 مم، تحتوي الإصدارات الأصغر حجمًا على شاشات مقاس 1.19 إنش بدقة 396 × 396 بكسل، فيما تحتوي المتغيرات الأكبر حجمًا على شاشات بحجم 1.36 إنش بدقة 450 × 450 بكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج، تعمل سامسونج جالكسي واتش بمعالج Exynos W920 الجديد كليًا من سامسونج بمعماريّة 5 نانومتر، والذي يوفر قوة إضافية للساعة، والتي ستكون مطلوبة لتشغيل الآلاف من تطبيقات Wear OS بسلاسة.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالتخزين، تحتوي سامسونج جالكسي واتش 4 على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 1.5 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت.

كما أنها تتميز بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وأجهزة استشعار مختلفة، بما في ذلك مقياس التسارع، ومقياس الضغط الجوي، والبوصلة، والجيروسكوب، ومستشعر معدل ضربات القلب لتتبع النشاط واللياقة البدنية.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 3 بديل نوت 21 – Galaxy Z Fold 3 رسميًا

تحتوي الساعة على تخطيط كهربية القلب (ECG) ويمكنهما قياس تكوين الدهون في الجسم، يمكن لها أيضًا تتبع النوم ومستويات SpO2 والإجهاد وإخطارك أيضًا إذا كنت تشخر أثناء النوم، على غرار ساعات الجيل السابق، تتميز Galaxy Watch 4 باكتشاف السقوط.

تتميز Galaxy Watch 4 بهيكل من الألومنيوم وتدعم مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68 وتأتي مع أحزمة ساعة قياسية مقاس 20 مم، ويمكن لـ Galaxy Watch 4 الرد على المكالمات، وذلك بفضل وجود ميكروفون ومكبر صوت.

تعمل المتغيرات الأصغر من الساعة الذكية ببطارية 247 مللي أمبير في الساعة، بينما تأتي المتغيرات الأكبر مزودة ببطارية 361 مللي أمبير في الساعة، تتوافق كلتا الساعتين الذكيتين مع الشحن اللاسلكي Qi، وتأتي مرفقة بمحول شحن لاسلكي.

سعر سامسونج جالكسي واتش 4

فيما يتعلّق بالسعر، يأتي إصدار 40 ملم بسعر 249.99 دولار أمريكي، فيما يأتي إصدار 44 ملم بسعر 279.99 دولارًا أمريكيًا، تبلغ تكلفة الإصدار 40 مم LTE حوالي 400 دولار أمريكي، ستتوفر Galaxy Watch 4 بأربعة ألوان: الأسود والأخضر (44 ملم فقط) والذهبي الوردي (40 ملم فقط) والفضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى