الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 تي – OnePlus 10T سيكون أول هاتف في العالم بذاكرة وصول عشوائي بسعة غير مسبوقة

هاتف ون بلس 10 تي يظهر في التسريبات مع تفاصيل هامة للغاية

تعمل شركة ون بلس حاليًا على تطوير الهاتف الجديد ون بلس 10 تي ( OnePlus 10T) كجهاز بمواصفات رائدة بسعر معقول. ويقال أن الهاتف سيكون من الفئة المتوسطة وسيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1.

ولقد انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات حول الهاتف وحصلنا من خلالها على معلومات حول خيارات الألوان والتصميم وبعض المواصفات الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك، تم رصد صفحة موقع Amazon UK والتي منحتنا نظرة على السعر وبعض المواصفات الرئيسية. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز ما جاء في هذه التسريبات.

مواصفات ون بلس 10 تي

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف OnePlus 10T مع شاشة OLED مسطحة مقاس 6.7 إنش، توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. كما سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen1 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع “LPDDR5” بسعة 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 512 جيجابايت من نوع “UFS 3.1”.

ون بلس 10 تي

في الوقت نفسه، تشير تسريبات سابقة بأن الهاتف سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم، وسيأتي بشاشة AMOLED منحنية بدقة +FHD وبمعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. وتؤكد أمازون أيضًا أن الهاتف سيصل مع شاحن مرفق وكابل USB وغطاء حماية للهاتف وأداة إخراج بطاقة SIM.

ويركز هذا الهاتف بشكل أساسي على الأداء، ويأتي بإطار بلاستيك.

ون بلس 10 تي

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

وكشفت التسريبات الأسبوع الماضي بعض الصور التي تظهر اختلافات التصميم بين OnePlus 10 Pro وOnePlus 10T. كذلك، سيتم إطلاق الهاتف بخيارين مختلفين للألوان في الهند والأسواق العالمية الأخرى هما الأسود (MoonStone Black) والأخضر (Jade Green). و تبلغ سعة بطاريته 4800 مللي أمبير ومن المتوقع أن تدعم الشحن السريع (SuperVOOC) بقوة 150 واط.

ون بلس 10 تي – OnePlus 10T سيكون أول هاتف في العالم بذاكرة وصول عشوائي بسعة غير مسبوقة

وبالنسبة للكاميرات، قد يأتي مع وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري (OIS) وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

وستشمل المميزات الأخرى للجهاز على مستشعر لبصمات الأصابع على الشاشة للأمان، ومن المحتمل أن يأتي مع مكبر صوت ستيريو.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هواتف ون بلس بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى