أخبار الشركاتالهواتف الذكيةون بلس

تخفيض هائل على هاتف ون بلس 10 تي OnePlus 10T فرصة ذهبية للحصول على هاتف رائد بسعر متوسط!

فرصة ذهبية : تخفيض ون بلس 10 تي OnePlus 10T بأقل من 400 دولار

عادةً ما يرتبط امتلاك هاتف محمول متطور بإنفاق الكثير من الأموال، ولكن هناك استثناءات ، مثل هاتف ون بلس 10 تي OnePlus 10T ، والذي لديه تخفيض كبير من خلال عرض جذاب للغاية على تطبيق Miravia ، حيث يمكنك استخدام قسيمة بنسبة 30 ٪ إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها التطبيق، إليك التفاصيل ..

تخفيضات ون بلس 10 تي OnePlus 10T

إنها منصة موثوقة تمامًا وستتلقى مشترياتك في غضون 4 أيام تقريبًا، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التحقق من تقييمات المستخدمين لتشعر بمزيد من الأمان، هذا الطراز المعين حاصل على 5 نجوم بعد 9 مراجعات ويقول المستخدمون أن الشحن سريع جدًا وأنه هاتف “رائع” ، لذلك لا يوجد ما يدعو للخوف.

ون بلس 10 تي

Miravia هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا عند الشراء عبر الإنترنت ، وفيه جهاز OnePlus 10T المعروض الذي يكلف بالفعل 719 يورو في طرازه مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و سعة 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين ، على الرغم من أنه قد لا يزال رقمًا مرتفعًا بالنسبة للكثيرين.

على أي حال ، حصل على تخفيض بمقدار 300 يورو ويمكن أن يكون أكثر من ذلك مع قسيمة 30 ٪ لعملية الشراء الأولى ، مما يترك OnePlus 10T أقل من 400 يورو ، وهذا رقم مذهل في هاتف رائد بهذه القدرات الجبارة ، ويعتبر فرصة ذهبية لا يمكن تفويتها للحصول على هاتف راقٍ بأفضل سعر.

ون بلس 10 تي
ون بلس 10 تي

مواصفات ون بلس 10 تي OnePlus 10T

يعد OnePlus 10T هاتفًا ذكيًا مثاليًا ، فهو مزود بلوحة من نوع AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز بمليار لون لإعادة إنتاج الصورة بأعلى دقة ممكنة مع إظهار سيولة كبيرة عند التنقل عبر النظام.

ومن حيث الأداء : يستخدم معالجًا من الطراز الأول من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 8+ Gen 1 ، وهي شريحة تسهل الأداء المذهل لأي نشاط بغض النظر عن الطلب عليه ، بالإضافة إلى ذلك يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وسعة 128 جيجابايت من المساحة.

يستمد طاقته من خلال بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها في غضون 10 دقائق فقط بفضل الشحن السريع بقوة 150 واط، ويُعد OnePlus 10T أحد الهواتف المحمولة التي تفتخر بأكبر قدر في هذا الصدد.

يفتقر قسم التصوير الفوتوغرافي بها إلى التعاون مع Hasselblad لتطوير كاميراتها، ولكن على الرغم من ذلك فإن العدسة الرئيسية 50 ميجابكسل تحصل على بعض الصور الجيدة جدًا فوق أي هاتف آخر 300 يورو في السوق ، وهناك تفاصيل رائعة وبعض الألوان مخلصة تمامًا للواقع ؛ في حين أن مستشعر سيلفي الأمامي بدقة 32 ميجابكسل ممتع للغاية.

ون بلس 10 تي
ون بلس 10 تي

يأتي هاتف OnePlus 10T هذا مصحوبًا بنظام Android 13 و OxygenOS 13 كإصدارات لنظام التشغيل ، لا يفتقرُ إلى WiFi 6 أو 5G على الرغم من أنه ليس مقاومًا للماء ، إنه أفضل هاتف راقٍ رخيص يمكنك شراؤه الآن وبتكلفة 419 يورو من Miravia.

اقرأ أيضًا ..
تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OnePlus 10T من هنا

‫2 تعليقات

  1. بتطلبق نون سعره أفضل من الموقع الي تتحدث عنه 450 يورو مقابل رام اعلى 16 وذاكره 256 جيجا بايت وتقييم 4.8

    1. نشكر لك مرورك أخي الكريم يوسف
      بالفعل يوجد أكثر من موقع أعلن التخفيضات على سعر الهاتف
      وعلى اسعار هواتف أخرى
      هكذا عودتنا الشركات أن تخفض من سعر اجهزتها بعد فترة من إطلاقها الرسمي

      نشكرك مرة أخرى وكل التحية لاهتمامك وتفاعلك

زر الذهاب إلى الأعلى