أخبار الشركاتالهواتف الذكيةجوجلسامسونجشاوميون بلس

افضل 4 هواتف رائدة 2023 يمكنك شراؤها بأسعار ممتازة للدول العربية حواليْ 500 – 700 دولار

افضل هواتف رائدة للربع الأول 2023 بسعر أقل من 700 دولار

هل سئمت من إنفاق الكثير على الهواتف وتبديلها باستمرار ؟ ربما أنت بحاجة إلى هاتف رائد قوي يشبع كافة احتياجاتك ، إليك في هذا المقال افضل 4 هواتف رائدة للربع الأول من العام الجاري 2023 والتي يمكنك شراؤها بأسعار مناسبة ..

شهد سوق الهواتف الذكية إدخال العديد من الأجهزة فائقة التطور على مر السنين، وتأتي هذه الهواتف محملة بأحدث التقنيات والمواد والتصاميم، ولكنها تأتي بسعر باهظ يزيد عن 1000 دولار ، مما يجعل من الصعب على الجميع تحملها.

ولكن لحسن الحظ ، كان المصنّعون يتنافسون مع بعضهم لتقديم نماذج طموحة وأقل تكلفة ، حيث لم تعد مضطرًا لمبلغ باهظ لشراء هاتف ذكي متطور من الطراز الأول ويدوم لسنوات عديدة ، لأنك تستطيع الآن الحصول على هواتف عالية الجودة تتراوح قيمتها بين 500 دولار و 800 دولار.

افضل 4 هواتف رائدة 2023

رغم أن هذه الهواتف غالبًا ما تكون مجهزة بنفس المعالجات فائقة القوة مثل نظيراتها الأكثر تكلفة ، إلا أنها تقدم بعض التضحيات في وظائف أخرى لخفض التكلفة ، و إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي من الطراز الأول ، فإن هذه الأجهزة تقدم أفضل قيمة مقابل المال.

1- هاتف جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7

أحدثت مجموعة هواتف Pixel من Google تأثيرًا كبيرًا في السوق من خلال إستراتيجية التسعير الصارمة للنماذج المتطورة، وبعد نجاح Pixel 6 و 6 Pro عادت Google في عام 2022 مع Pixel 7 ، والتي ترقى إلى مستوى سمعة أسلافها، من حيث تصميم الجهاز ومواصفاته.

اضغط هنا لمعرفة تفاصيل الهاتف عبر قائمة المواصفات في موقعنا ..

افضل 4 هواتف رائدة
افضل 4 هواتف رائدة – جوجل بكسل 7


2- هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Samsung Galaxy S21 FE

لقد طال انتظار Samsung Galaxy S21 FE بسبب العديد من النقص ، لكنه وصل أخيرًا كجهاز أنيق وعالي الجودة، وهو خيار رائع لأولئك الذين يريدون بديلاً منخفض التكلفة لجهاز Galaxy S22 ، والذي يكلف حوالي 700 دولار. تصميم الهاتف الذكي فعال ، مع مواد عالية الجودة وقبضة جيدة.

اضغط هنا على الرابط لمعرفة كافة تفاصيل الهاتف (التصميم والمواصفات)..

افضل 4 هواتف رائدة
افضل 4 هواتف رائدة – جالكسي اس 21 اف اي

3- شاومي 12 تي برو Xiaomi 12T Pro

إذا كنت تفكر في شراء هاتف رائد متألق ولا تريد أن تدفع الكثير ، فنحن نقترح البحث عن هاتف Xiaomi 12T Pro ، فهو خيار رائع لمن يبحثون عن جهاز خارق بسعر أقل من 800 دولار، حيث يتميز الهاتف بتصميم مذهل وممتع ومواصفات رهيبة.

اضغط هنا من أجل نعرفة كافة تفاصيل الهاتف (التصميم والمواصفات).

افضل 4 هواتف رائدة
افضل 4 هواتف رائدة – شاومي 12 تي برو

4- هاتف ون بلس 10 تي OnePlus 10T

دائمًا ما تكون الهواتف الذكية من OnePlus الأفضل من نوعها في دائرة الضوء ، ولا يعد OnePlus 10T استثناءً ، على الرغم من تقديم بعض التنازلات مثل اختفاء Alert Slider ، إلا أنه هاتف ممتاز بمواصفات مذهلة ومتاح بأقل من 800 دولار.

اضغط هنا من أجل نعرفة كافة تفاصيل الهاتف (التصميم والمواصفات).

افضل 4 هواتف رائدة
افضل 4 هواتف رائدة – ون بلس 10 تي

لا تتردد في اختيار أحد هذه الهواتف المتطورة التي تأتي بسعر مناسب مع القيمة الكبيرة التي تقدمها ، ثق بنا ولن تندم!

فهذه الهواتف بالإضافة إلى قدرتها على تحمل التكاليف إلا أنها توفر العديد من الميزات التي تجعلها تبرز عن البقية، من حيث إعدادات الكاميرا المذهلة إلى المعالجات القوية ، كما تم تصميم هذه الأجهزة لتوفر لك تجربة متميزة بدون دفع ثمن باهظ.

إضافة إلى أنها تتميز بعمر بطارية طويل وإمكانيات شحن سريعة وشاشات رائعة توفر تجربة مشاهدة غامرة، سواء كنت لاعبًا أو مصورًا أو نشِطًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن هذه الهواتف توفر لك كل ما تريد بفضل ميزاتها المتقدمة ونطاقها السعري المعقول ، فهي الخيار الأمثل لأي شخص يتطلع إلى ترقية هاتفه دون دفع الكثير.

ما رأيك في قائمة افضل 4 هواتف رائدة ؟ هل تعرف هواتف أخرى تستحق الانضمام هنا ؟ شاركنا التعليقات..

اقرأ لدينا أيضًا .. صراع العمالقة بين افضل 6 هواتف رائدة

زر الذهاب إلى الأعلى