الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 تي – OnePlus 10T كشف خيارات الألوان التي سيتوفّر بها الهاتف عالميًا

خيارات ألوان هاتف OnePlus 10T في الأسواق العالمية

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة ون بلس تعمل على تطوير الهاتف الجديد ون بلس 10 تي ( OnePlus 10T) كجهاز بمواصفات رائدة وسعر معقول. يقال أن الهاتف سيكون من الفئة المتوسطة وسيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1.

قبل إطلاقه، كشف المسرّب Paras Guglani (passionategeekz) في تغريدة عبر تويتر عن خيارات الألوان لهذا الجهاز. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز التفاصيل التي تم الكشف عنها حول هاتف OnePlus 10T في هذه التغريدة.

خيارات ألوان OnePlus 10T (تسريبات)

وفقًا للمسرّب، سيتم إطلاق هاتف OnePlus 10T بخيارين مختلفين للألوان في الهند والأسواق العالمية الأخرى هما الأسود (MoonStone Black) والأخضر (Jade Green).

تم تطوير هذا الجهاز لتقديم أداء ألعاب أفضل من الهاتف الرائد الحالي OnePlus 10 Pro. كذلك هذه الزيادة في الأداء مصحوبة أيضًا بانخفاض كبير في درجات الحرارة الإجمالية خلال الاستخدام المستمر.

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 – OnePlus 10 سيصل بتصميم مألوف ومشابه لهاتف ون بلس 10 برو مع بعض الاختلافات!

سعر ومواصفات OnePlus 10T (تسريبات)

كشفت التسريبات السابقة تصميم OnePlus 10T وبعض مواصفاته الرئيسية، حيث سيأتي مع شاشة LTPO 2.0 AMOLED بحجم 6.7 إنش توفر دقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز.

يقال إن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 مقترنًا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 تي – OnePlus 10T سيصل بمعالج جديد كليًا وبمواصفات أخرى مميزة

تبلغ سعة بطاريته 4800 مللي أمبير ومن المتوقع أن تدعم الشحن السريع (SuperVOOC) بقوة 150 واط .

بالنسبة للكاميرات، قد يأتي مع وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري (OIS) وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

ستشمل المميزات الأخرى للجهاز على مستشعر لبصمات الأصابع على الشاشة للأمان، ومن المحتمل أن يأتي مع مكبر صوت ستيريو.

أخيرًا ، من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز لأول مرة في النصف الثاني من عام 2022 وقد يتراوح سعر الهاتف بين 465 دولارًا أمريكيًا و 595 دولارًا أمريكيًا.

سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

ما رأيك بمواصفات الهاتف مقارنةً بسعره؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى