الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 – OnePlus 10 سيصل بتصميم مألوف ومشابه لهاتف ون بلس 10 برو مع بعض الاختلافات!

تعرف على أبرز الاختلافات بين OnePlus 10 و OnePlus 10 Pro

قررت شركة ون بلس تغيير خطة طرح السلسلة الجديدة OnePlus 10 بعد أن أطلقت مؤخرًا هاتف OnePlus 10 Pro قبل أي إصدار آخر، حصريًا في الصين ثم طرحته في الأسواق العالمية لاحقًا. بسبب هذا التوجّه الجديد، توقّع البعض قيام الشركة بإلغاء الإصدار العادي من هذه السلسلة. ومع ذلك، لم تتوقف التسريبات إلى الآن حول هاتف OnePlus 10.

مواصفات OnePlus 10 و OnePlus 10 Pro (أبرز الاختلافات)

كشف المسرّب Yogesh Brar عبر تويتر مجموعة جديدة من الصور التي تكشف لنا تصميم هاتف ون بلس 10 حيث يظهر بتصميم مألوف مع اختلافات طفيفة مقارنة بهاتف ون بلس 10 برو.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro هل يدعم منفذ الذاكرة الخارجية microSD لتوسعة التخزين؟

وبحسب الصور المسرّبة، سيأتي الهاتف بتصميم خلفي مطابق لهاتف ون بلس 10 برو باستثناء وحدة الكاميرا الأكبر. فهو سيستعير وحدة الكاميرا الخاصة بطراز برو ويمدها على طول الحواف اليمنى واليسرى.

ستلاحظ اختلافًا طفيفًا في الكاميرا الأمامية أيضًا. تُظهر الصور شاشة بها فتحة في المنتصف لكاميرا السيلفي. من ناحية أخرى ، تقع الكاميرا الأمامية في إصدار برو في الزاوية العلوية اليسرى.

كذلك، يبدو أن ون بلس ستتخلى عن إحدى المميزات الفريدة لهواتفها ولتي استخدمها منذ إطلاق OnePlus 2 وهي ميزة زر التنبيه الجانبي. وفقًا للمسرب سيكون هناك عدد قليل جدًا من الأجهزة التي ستأتي مع ميزة زر التنبيه الجانبي (OnePlus alert slider) من الآن فصاعدًا.

فقد قررت OnePlus أنه لن يتم تقديم زر التنبيه الجانبي إلا في طرز Pro إلى جانب بعض هواتف OPPO الرائدة. ومع ذلك ، يوجد زر التحكم في مستوى الصوت وزر الطاقة في مكانهما كالعادة.

تظهر الشاشة الأمامية أيضًا بشكل مسطح بينما سيحصل الإصدار برو على شاشة منحنية.على الرغم من ظهور هذه الصور المسرّبة، إلا أنه لا يزال هناك بعض الشكوك حول عدم نيّة الشركة إطلاق الإصدار العادي. ومن المحتمل أن تقدم شركة تصنيع الهواتف الصينية هاتف ون بلس 10 تي بدلاً من ذلك الإصدار الأرخص في السلسلة.

سعر ومواصفات ون بلس 10 تي OnePlus 10T قبل الإطلاق الرسمي

ما رأيك في تصميم OnePlus 10؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى