الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro هل يدعم منفذ الذاكرة الخارجية microSD لتوسعة التخزين؟

تفاصيل مهمة حول هاتف OnePlus 10 Pro المميز

بدأت العديد من شركات تصنيع الهواتف المحمولة بالتخلّص من فتحة بطاقة microSD في أجهزتها الجديدة نظرًا لأنها أصبحت أنحف وأكثر إحكامًا، مما يجبر المستخدمين على الاعتماد على وحدة التخزين الداخلية.

تعتبر هواتف سامسونج Galaxy S22 من الأجهزة التي تم إطلاقها بدون هذه الميزة. وإذا كنت تتساءل عما إذا كان OnePlus 10 Pro يأتي مع فتحة بطاقة microSD للتخزين القابل للتوسيع، إليكم الإجابة.

أهم مزايا هاتف OnePlus 10 Pro

لا يحتوي OnePlus 10 Pro، تمامًا مثل سابقه، على فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين. بدلاً من ذلك، يحتوي الهاتف على ما يصل إلى 256 جيجابايت من مساحة تخزين UFS 3.1. ومع ذلك، فإن الطراز الأساسي يأتي بمساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، لذا ضع في اعتبارك أنها قد لا تكون كافية لأولئك الذين يميلون إلى تنزيل الكثير من التطبيقات والألعاب، أو تصوير الكثير من مقاطع الفيديو بدقة 4K.

شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro يسحق ون بلس 10 برو في اختبارات المتانة!

كانت فتحة بطاقة microSD ، تمامًا مثل مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ، تعتبر من العناصر الأساسية في الهواتف. ولغم تخلّي الكثير من الأجهزة عن هذه الميزة إلا أن بعض الأجهزة في الفئة المتوسطة مثل Galaxy A53 5G و OnePlus Nord N200 لا تزال تحتفظ بهذه المميزات، لكنها أصبحت نادرة إلى حد ما في الفئة الرائدة.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro النسخة العالمية تتلقى أول تحديث بتحسينات رائعة

ورغم عدم وجود ميزة فتحة بطاقة microSD في OnePlus 10 Pro، إلأ أن الهاتف يحتوي على العديد من المميزات الأخرى مثل معالج Snapdragon 8 Gen 1،وشاشة Fluid AMOLED بحجم 6.7 إنش بدقة +QHD وبمعدل تحديث 120 هيرتز، ودعم الشحن السريع، وغيره.

سعر ومواصفات ون بلس 10 برو

هل يحتوي هاتفك على فتحة بطاقة الذاكرة الخارجية microSD؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى