الهواتف الذكيةشاوميون بلس

شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro يسحق ون بلس 10 برو في اختبارات المتانة!

بالفيديو .. اختبارات المتانة تُظهر تفوق Xiaomi 12 Pro على OnePlus 10 Pro

تم إقران الهاتفيْن الرائديْن شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro ونظيره ون بلس 10 برو OnePlus 10 Pro في سلسلة اختبارات المتانة والتحمل ، والتي تظهر في مشهد فيديو سنعرضه لكم بهذا المقال.

ويعرض فيديو JerryRigEverything مقطعًا يثبت تفوق محارب شاومي على مقاتل ون بلس، على الرغم من أن كليْهما (Xiaomi 12 Pro و OnePlus 10 Pro) يأتيان بمكونات متشابهة مثل مجموعة الشرائح والشاشات.

شاومي 12 برو

ولكن مع ذلك نرى بأن الرائد OnePlus قد أدى أداءً محزنًا عندما خضع لاختبارات المتانة مقارنةً بمنافسه من شاومي ، الذي يبدو أنه قد نجا من العاصفة في الفيديو الجديد ، خاصة بعد ظهوره بشكل قوي .

شاومي 12 برو يتفوق على منافسه ون بلس 10 برو

(انظر الفيديو أدناه) ..

وقد ظهر هاتف Xiaomi 12 Pro بأفضل ما يمكن ، حيث كان أداؤه جيدًا في معظم المراحل بما في ذلك اختبارات الخدوش (المستوى 6) والحرق والانحناء. أنتج اختبار الاحتراق علامة بيضاء على شاشة OLED الخاصة بـ 12 Pro ، وكشف تجريف الحلاقة أن العلامة التجارية على جانب واحد من الجهاز لاستريو رباعي أظهرت قابلية للتآكل الشديد.

يعد اختبار الانحناء أحد أكثر الاختبارات صرامة كما شاهدنا في فيديو JerryRigEverything ، فقد ينهار الجهاز تحت عملية الانحناء ، ولكن مع ذلك اكتسب Xiaomi 12 Pro نقاط تفوق على OnePlus 10 Pro في هذا المجال.

تجدر الإشارة إلى أن 12 Pro ظل سليما عند محاولة الانحناء من الخلف ، رغم أنه أطلق بعض ضوضاء النقر في جميع الحالات التي صمد فيها أمام الانحناء الخلفي ، في حين ظلت شاشة الجهاز قيد التشغيل خلال العملية بأكملها ويبدو أنها لم تتأثر بشكل عام.

عند مقارنة الكاميرات في الجهازين خلال اختبارات JerryRigEverything ، نجد أن أداء شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro أفضل بكثير من OnePlus 10 Pro عبر عدة قطاعات.

وللتذكير فقط : الهاتفان الذكيان هما طرازان رائدان من هواتف 2022 المتألقة من Xiaomi و OnePlus على التوالي ، وكلاهما مدعوم من مجموعة شرائح كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 1.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note الشركة تتخذ قرارًا مصيريًا لتعويض وقف السلسلة
أفضل ميزات أندرويد 13 حتى الآن مع بقاء تحديثيْن على الأقل

ما رأيك في الاختبار ؟ هل تعجبك هواتف شاومي ؟ كيف وجدت شاومي 12 برو ؟

زر الذهاب إلى الأعلى