أنظمة تشغيل

اندرويد 13 – Android 13 أفضل الميزات حتى الآن مع بقاء تحديثيْن على الأقل!

ميزات الإصدار التجريبي لتحديث اندرويد 13 - Android 13 بانتظار التحديثات الأخيرة

يتوفر الإصدار التجريبي الأول من اندرويد 13 – Android 13 ، وهو جاهز للتجربة على هاتف جوجل بكسل Pixel الذكي. حيث تأتي النسخة التجريبية إلينا بعد معاينتيْن للمطورين ، وعلى الرغم من أن بعض مكامن الخلل قد تم العمل عليها بما يكفي لاستخدام هذا الإصدار من البرنامج كمحرك يومي ، إلا أنّ الكود لا يزال قيد الإنشاء.

بقي تحديثان قبل الإصدار الكامل اندرويد 13

وجب التنويه أن هذا ليس الإصدار الأخير من البرنامج التجريبي ، وأنه سيكون لدينا تحديثان آخران على الأقل قبل الإصدار الكامل من Android 13 في وقت ما هذا الخريف.، فإذا كنت لا ترغب في تثبيته الآن ، يمكنك الانتظار حتى يتم تحسين الأمور قليلاً في التحديث القادم.

أما إذا اخترت الإصدار التجريبي ، فعليك تخصيص بعض الوقت لتجربة الجديد. بعض التغييرات واضحة ، مثل نافذة تشغيل الوسائط المحسّنة في Android والمزيد من الخيارات لـ Material You.

وقد تم أيضًا تعديل العديد من أجزاء الواجهة قليلاً للحصول على تجربة مستخدم أفضل ، مثل جلب عناصر التحكم في المنزل الذكي إلى شاشة القفل.

هذا ما لفت انتباه المراقبين عند المرور بنظام Android 13 مع العثور على جميع أنواع هذه التغييرات الكبيرة والصغيرة في الميزات. بانتظار المزيد مع التحديثات القادمة ..

اندرويد 13

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note الشركة تتخذ قرارًا مصيريًا لتعويض وقف السلسلة

ما رأيك في تحديثات اندرويد 13 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى