الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note الشركة تتخذ قرارًا مصيريًا لتعويض وقف السلسلة

سامسونج تقرر خطوة بديلة لتعويض إيقاف سلسلة جالكسي نوت Galaxy Note

اعتادت Samsung كل عام -وعلى مدار عقدٍ من الزمان- أن تطلق هاتف Galaxy S رائد جديد في بداية السنة ثم تتبعه بهاتف رائد سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note جديد في النصف الثاني من نفس العام.

وفي العام الماضي فقط توقفت Samsung أخيرًا عن القيام بذلك ، حيث تم الآن دمج خط Galaxy Note في خط Galaxy S (الذي يصدر في النصف الأول سنويًا) ، بينما تم تخصيص النصف الثاني من العام الآن لهواتف Samsung القابلة للطي.

سامسونج جالكسي نوت

خطة تعويض سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note

وسوف يأتي كل من Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 في النصف الثاني من هذا العام 2022 ، وهذا أمر مؤكد تمامًا من الشركة (بالإضافة إلى أن Samsung قد كشفت بالفعل نيتها إطلاق هواتف قابلة للطي جديدة في وقت لاحق من هذا العام).

الأمر الذي يعني أن بقية عام 2022 ستكون مختلفة جدًا عما سبق لكثير من معجبي Samsung ، مقارنةً بالسنوات الماضية .

The first information about the Galaxy Z Fold 4 and Z Flip 4 models has  arrived! - TechnoPixel

لطالما كان إطلاق هاتف سامسونج جالكسي نوت الجديد مميزًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن Samsung غالبًا ما أصلحت بعض المشكلات مع سلسلة Galaxy S منذ ذلك العام مع كل هاتف نوت جديد ، ولكن هذه المرة ، سنحصل على هاتفيْن قابليْن للطي (طيتيْن جديدتيْن) بدلاً من ذلك ، ولا نتوقع أن يكون أيّ منهما متطورًا تمامًا مثل سامسونج جالكسي نوت .

على سبيل المثال ، لا يبدو أن Samsung ستكون قادرة على وضع قلم S Pen داخل Galaxy Z Fold 4 ، ولن يكون نظام الكاميرا فيه عالي المواصفات كما هو الحال عليه بهاتف Galaxy Note 22 Ultra.

رغم أننا نعلم أن هاتف Galaxy S22 Ultra أصلا هو Note 22 Ultra ، المتشابهان في كل شيء ما عدا الاسم ، لكن هذا لا يعني أن عدم وجود Note 22 Ultra الفعلي لن يزعج الكثيرين من عشاق سامسونج وهواتف النوت .

وفي الواقع ، لا يبدو أن شركة Samsung تهتم ، ولكن على الرغم من ذلك يبدو أن الأجهزة القابلة للطي الخاصة بالشركة تعمل بشكل جيد . إلا أننا نود القول : من الرائع لنا أن نرى Galaxy Note مرة أخرى ، للأسف لم يعدْ هذا ممكنًا .

Galaxy Z Flip 3 review 36

نحن متأكدون من أن Z Fold 4 و Z Flip 4 سيكونان رائعيْن للغاية من نواح كثيرة ، ولكن ليس الجميع مستعدين للقفز في قطار تصنيع الهواتف القابلة للطي حتى الآن .

اقرأ أيضًا ..
سعر ايفون 14 – iPhone 14 المتوقع لهواتف السلسلة الأربعة أغلى من ايفون 13
كيفية إيقاف تشغيل واي فاي Wi-Fi تلقائيًا على هواتف Android

زر الذهاب إلى الأعلى