الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 تي – OnePlus 10T سيصل بمعالج جديد كليًا وبمواصفات أخرى مميزة

أبرز مواصفات ومزايا OnePlus 10T في أحدث التسريبات

كشف تسريب أمس أن شركة ون بلس تعمل على تطوير هاتف رائد جديد يحمل الاسم الرمزي Ovaltine، ضمن سلسلة OnePlus 10. كان من المتوقع أن يكون الهاتف هو الإصدار العادي OnePlus 10 الذي سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1.

الآن ، كشف المسرّب الشهير Max Jambor أن هاتف OnePlus Ovaltine قد يكون بالفعل هو هاتف ون بلس 10 تي، وليس ون بلس 10، ولن يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

تسريب نوع معالج هاتف OnePlus 10T

يشير تلميح آخر من المسرّب Abishek Yadav إلى أن ون بلس 10 تي 5G سيعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8+ Gen 1. بحسب التسريبات السابقة فإنه سيتم إطلاق ون بلس 10 تي في وقت لاحق من هذا العام، وقد يكون الإصدار الرائد الأخير لهذا العام من الشركة.

ون بلس 10 تي - OnePlus 10T سيصل بمعالج جديد كليًا وبمواصفات أخرى مميزة

تجدر الإشارة إلى أن شركة ون بلس لم تطلق هاتف T Pro منذ سلسلة OnePlus 7. لذلك، لا نتوقع ظهور OnePlus 10T Pro في أي وقت قريبًا.

ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T سيكون أول هاتف في العالم يعمل بهذا المعالج الجديد!

لم تؤكد الشركة وجود OnePlus 10 أو OnePlus 10T حتى الآن، لكن ون بلس ّكدت أنها ستطلق هاتفًا رائدًا يعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الجديد عندما تم طرح أسماء الشركات التي ستطلق قريبًا هواتفها التي تعمل بهذا المعالج.

ون بلس 10 تي - OnePlus 10T سيصل بمعالج جديد كليًا وبمواصفات أخرى مميزة

ومع ذلك، يُقال أيضًا أن OnePlus 10 Ultra قيد التطوير حاليًا، ويمكن أن يأتي أيضًا مع معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8+ Gen 1. لم يتضح بعد أي هاتف من سلسلة OnePlus 10 سيطلق مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1 هذا العام ، لأن الشركة لم تؤكد أي تفاصيل حتى الآن.

مواصفات OnePlus 10T (تسريب)

سيأتي الهاتف شباشة Fluid AMOLED بحجم 6.7 إنش وبدقة +FHD و سيدعم معدل تحديث LTPO 2.0 يبلغ 120 هرتز.

قد يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen + 1 مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + تخزين 256 جيجابايت.

ون بلس 10 تي - OnePlus 10T سيصل بمعالج جديد كليًا وبمواصفات أخرى مميزة

أيضًا، من المتوقع أن يضم بطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير (2400 مللي أمبير + 2400 مللي أمبير) وتدعم الشحن السريع بقوة 150 واط SuperVOOC. كما يمكن لهذا الهاتف أيضًا دعم ميزة الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

بالنسبة للكاميرات، من المتوقع أن يحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . أما الكاميرا الأمامية قد تأتي بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يمكن أن يأتي هذا الهاتف الرائد مع واجهة OxygenOS التي تستند إلى أندرويد 12. سيحصل على ميزات اتصال مثل Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.2 و USB Type C.

سعر ومواصفات OnePlus Nord 2T

برأيك، ما هو أقوى معالج للهواتف الذكية حتى الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى