الأسعارالهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 تي – OnePlus 10T منافس قوي للهواتف الرائدة بسعر غير متوقّع

تسريبات حول هاتف OnePlus 10T القادم

بدأت شركة ون بلس كعلامة تجارية تصنع هواتف مميزة بأسعار معقولة ولكنها اتّجهت لاحقًا لإنتاج هواتف رائدة. الآن ، يبدو أن هذه الشركة قد قررت العمل على تطوير هواتف اقتصادية بمواصفات رائدة.

وفقًا لأحدث التقارير، قد يكون الهاتف القادم OnePlus 10T جهازًا بمواصفات رائدة وسعر معقول من ون بلس، مما يعني أنه يمكن أن يكون سعره أقل بكثير من الهواتف الرائدة المنافسة. سنوضَح لكم عبر موقعنا رقمي tv أبرز ما جاء في التقرير من تفاصيل حول سعر ومواصفات الهاتف.

سعر ومواصفات OnePlus 10T (تسريبات)

يذكر التقرير أيضًا بعض الميزات والمواصفات الرئيسية للهاتف القادم. يُقال أن OnePlus 10T، الذي يحمل الاسم الرمزي Ovaltine، سيأتي بشاشة +Full HD بحجم 6.7 إنش وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ون بلس 10 تي - OnePlus 10T منافس قوي للهواتف الرائدة بسعر غير متوقّع

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 تي OnePlus 10T نظرة على التصميم وخيارات الألوان في صورة مسرّبة قبل الإطلاق الرسمي

من المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 الجديد من كوالكوم، مقترنًا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

تشير بعض التقارير إلى أنه سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

أما الكاميرا الأمامية فهي ستأتي بدقة 16 ميجابكسل أو 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 10 تي OnePlus 10T قبل الإطلاق الرسمي

سيتم تشغيل الهاتف بنظام أندرويد مع واجهة OxygenOS. وسيتميّز ببطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير ومن المتوقع أن يأتي مع دعم الشحن السريع بقوة 150 واط.

من المتوقع أن يتوفّر هاتف OnePlus 10T بثلاثة خيارات للألوان: الأبيض والأسود والأخضر. قد يتم إطلاقه في النصف الثاني من هذا العام بسعر يتراوح بين 465 – 595 دولارًا أمريكيًا.

سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

ما رأيك بمواصفات الهاتف مقارنة بسعره؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى