الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 تي OnePlus 10T نظرة على التصميم وخيارات الألوان في صورة مسرّبة قبل الإطلاق الرسمي

كشف تصميم وخيارات ألوان هاتف OnePlus 10T في صورة جديدة

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة ون بلس تعمل حاليًا على تطوير هاتفها الجديد ون بلس 10 تي (OnePlus 10T). لقد حصلنا مؤخرًا على لمحة حول مواصفات الجهاز لكن تسريب اليوم سيقدّم لنا نظرة أوضح على تصميمه ومواصفاته الرئيسية، بالإضافة إلى خيارات الألوان.

تصميم وخيارات ألوان هاتف OnePlus 10T

شارك المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر موقع “ويبو” الصيني صورة للهاتف الرائد القادم من ون بلس، إلى جانب المواصفات الرئيسية للجهاز. وبحسب التقارير الأخيرة، قد يظهر الهاتف لأول مرة في السوق باسم OnePlus 10T.

وفقًا لصورة OnePlus 10T المسرّبة، سيتوفّر الهاتف بثلاثة ألوان تشمل الأبيض والأسود والأخضر الفاتح. يُظهر تصميم الواجهة الأمامية أنه يحتوي على شاشة مسطحة، والتي يبدو أنها مدمجة مع مستشعر بصمات الأصابع. تتميز الشاشة أيضًا بإطار رفيع وفتحة ثقب في أعلى المنتصف لكاميرا السيلفي.

ون بلس 10 – OnePlus 10 سيصل بتصميم مألوف ومشابه لهاتف ون بلس 10 برو مع بعض الاختلافات!

أما بالنسبة للتصميم الخلفي، فهو يشبه إلى حد كبير تصميم سلسلة هواتف OPPO K10 التي تم إطلاقها مؤخرًا في الصين. تحتوي وحدة الكاميرا على ثلاث كاميرات وفلاش LED. توجد أزرار التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيسر من الجهاز، بينما يتميز الجانب الأيمن بزر التشغيل، ولا يوجد شريط تنبيه جانبي على الجهاز.

سعر ومواصفات OnePlus 10T (تسريبات)

تجدر الإشارة إلى أن التسريبات السابقة قد أوضحت لنا سعر ومواصفات OnePlus 10T قبل الإطلاق الرسمي. يقال إنه سيأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش تنتج دقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز.

كذلك، سيصل بمعالج جديد كليًا وهو معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1. سيتضمن بطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير، مع شاحن بقوة 160 واط في العلبة ، لكنه سيكون قادرًا على الشحن بقوة 150 واط.

كشفت التقارير السابقة أن هذا الجهاز سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. أما الكاميرات الخلفية ستتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

من المتوقّع أن يتوفّر الهاتف بسعر يتراوح ما بين (446 دولارًا أمريكيًا) و (595 دولارًا أمريكيًا). من المحتمل أن يتم إطلاقه لأول مرة في الشهر المقبل في الصين. سنعمل نحن فريق رقمي tv على تغطية أي جديد بشأن الهاتف عند توفر المزيد من المعلومات.

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات ون بلس 9 ار تي كاملةً

ما رأيك في مواصفات هاتف ون بلس 10 تي القادم؟ شاركنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى