الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس 10 ار تي OnePlus 10RT بعد حصوله على شهادة جديدة

رصد هاتف ون بلس 10 ار تي OnePlus 10RT عبر موقع BIS الهندي

بعد العديد من التسريبات المتلاحقة، بات إطلاق الهاتف ون بلس 10 ار تي OnePlus 10RT قريبًا أكثر من أي وقت مضى ، حيث تم رصد الهاتف على موقع شهادة BIS من مكتب المعايير الهندية.

للتذكير ، فقد بدأ شقيقه ون بلس 10 ار OnePlus 10R أول بيع له بالهند خلال شهر مايو المنقضي، والآن يبدو أن OnePlus على وشك الكشف عن هاتفها الآخر في البلاد، كما يُقال إن الشركة تستعد لإطلاق هاتفها الرائد الأخير في عام 2022، الذي يمكن أن يحمل لقب ون بلس 10 تي OnePlus 10T .

وبالفعل ، أحدثت الشركة ثورةَ إطلاق هذا العام، فقد كشفت العلامة التجارية عن هاتفها ون بلس نورد 2 تي Nord 2T بخصم فوري ملحوظ قبل 5 أسابيع، وأشارت التسريبات السابقة إلى أن OnePlus 10T سيكون آخر عرض رئيسي من OnePlus لعام 2022، لذا فإن وصول OnePlus 10RT الوشيك أمر مثير للاهتمام وللدهشة تمامًا.

ون بلس 10 ار تي

بحسب المصدر ، يدّعي المسرب الشهير “موكول شارما” أن OnePlus ستُطلق جهازًا آخر قريبًا باسم هاتف OnePlus 10RT الذي دخل بالفعل في الاختبار الداخلي في الهند، وقد تم اعتماده من قبل موقع BIS الإلكتروني، ويُزعم أن الهاتف يحمل رقم الطراز CPH2413 في قاعدة البيانات .

علاوة على ذلك ، كشف المسرب Mukul عن مواصفات هاتف OnePlus 10RT ، وسنضعها بين أيدكم الآن :

قد يعجبك أيضًا :
بوكو اف 3 جي تي POCO F3 GT ضدّ ون بلس نورد 2 OnePlus Nord 2 5G من الأفضل؟

مواصفات ون بلس 10 ار تي OnePlus 10RT بعد حصوله على شهادة جديدة

مواصفات ون بلس 10 ار تي

بالنسبة للبصريات : يضم الهاتف ثلاث كاميرات في الخلف، وفقًا لتقرير من GSM Arena يمكن أن يشمل ذلك مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعرات بدقة 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل أيضًا. كما يحتوي الهاتف في المقدمة على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

مواصفات ون بلس 10 ار تي OnePlus 10RT بعد حصوله على شهادة جديدة

سوف يحتوي ون بلس 10 ار تي على شاشة من نوع AMOLED بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى تكوينيْن من ذاكرة التخزين، حيث سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت + سعة تخزين 128 جيجا بايت ، ومتغير آخر بسعة 12 جيجا بايت + 256 جيجا بايت.

يمكن للهاتف أن يعمل بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة مستخدم OxygenOS 12. أخيرًا ، يتوقع المسرب أن الهاتف سيكون متاحًا في خيارين من الألوان، هما الأسود والأخضر.

مواصفات ون بلس 10 ار تي OnePlus 10RT بعد حصوله على شهادة جديدة

هذه فقط المعلومات المتوفرة حتى الآن عن هاتف ون بلس 10 ار تي المرتقب ، وسنوافيكم بالتفاصيل فور وصولها إلينا عبر (رقمي تي في) . ما رأيك في هواتف ون بلس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى