الهواتف الذكيةون بلس

سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T رسميًا

المواصفات الرسمية لـ OnePlus Nord 2T

أعلنت ون بلس عن هاتفها الجديد ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T وذلك بعد سلسلة طويلة من التسريبات ومقاطع الفيديو، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف بالإضافة للسعر.

ون بلس نورد 2 تي

مواصفات ون بلس نورد 2 تي

يحتوي هاتف ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T على شاشة من نوع أموليد والتي تأتي بمقاس 6.43 إنش ودقّة +FHD مع معدل تحديث 90 هرتز.

يتم تشغيل الجهاز بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 1300 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت LPDDR4X مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت UFS 3.1 ، وخيار آخر بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجا بايت مع 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية مع إمكانية زيادة سعة التخزين.

يتميز OnePlus Nord 2T بكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة مع مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم OIS وفتحة f / 1.9، وعدسة ثانية بزاوية عريضة بدقّة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.25 وعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.4.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على كاميرا أماميّة بدقة تبلغ 32 ميجابكسل لصور السيلفي بالإضافة لمكالمات الفيديو.

يأتي الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقّوة 80 واط، وسوف يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة OxygenOS 12.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T سيكون أول هاتف في العالم يعمل بهذا المعالج الجديد!

تشمل خيارات الاتصال 5G و 4G LTE و Wi-Fi 6 مزدوج النطاق و Bluetooth 5.2 و GPS و NFC ومنفذ USB من النوع C ويأتي مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة.

سعر ون بلس نورد 2 تي

سيأتي الجهاز باللون Gray Shadow و Jade Fog وفيما يتعلّق بالسعر، يبلغ سعر الهاتف 399 يورو أي ما يعادل حوالي 420 دولار أمريكي.

ما رأيكم في سعر ومواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى