أجهزة الصوت والسماعاتشاومي ريدمي

سعر ومواصفات شاومي ريدمي بودز 3 لايت Redmi Buds 3 Lite قبل الإطلاق نهاية الأسبوع

شاومي ريدمي بودز 3 لايت Redmi Buds 3 Lite السماعات قادمة بمواصفات رائعة وسعر ممتاز

في وقت سابق من هذا الشهر ، أكد موقع Xiaomi Indian رسميًا أن شاومي ريدمي كي 50 اي Redmi K50i سيظهر لأول مرة في 20 يوليو الجاري، وقد كشفت العلامة التجارية الآن أن سماعات شاومي ريدمي بودز 3 لايت Redmi Buds 3 Lite ستنضم إلى الهاتف معًا في حفل الإطلاق القادم.

شاومي ريدمي بودز 3 لايت

يجدر التنويه إلى أن Redmi Buds 3 Lite هو إصدار Redmi Buds 3 للشباب الذي أعيد تسميته والذي تم إطلاقه في الصين العام الماضي، ويبدو من خلال الدعاية الرسمية أن سماعات الأذن الجديدة ستحتفظ بجميع الميزات التي يقدمها النظير الصيني.

مزايا شاومي ريدمي بودز 3 لايت Redmi Buds 3 Lite

ستظهر سماعات الأذن بتصميم داخل الأذن مشابه لـ +Samsung Galaxy Buds وستحتوي على علبة شحن تشبه AirPods Pro.

من المحتمل أن تحتوي على مشغلات 6 ملم لإخراج صوت واضح ومتوازن ، كما أنها تجلب ميزة في قسم الصوت الجهير، وستستخدم اصدار بلوتوث Bluetooth 5.2 للاتصال الذي يوفر نطاقًا يصل إلى 10 أمتار كحد أقصى.

بخلاف ذلك ، ستحتوي سماعات الأذن على ميزات مثل إلغاء الضوضاء البيئية ، وأدوات التحكم باللمس ، ومقاومة الغبار ورذاذ IP54.

وبالحديث عن البطارية ، من المرجح أن تدوم سماعات الأذن حوالي 5 ساعات بشحنة واحدة ، بينما تدعي الشركة شاومي ريدمي أن عمر البطارية الإجمالي يبلغ حوالي 18 ساعة عند إقرانها بحافظة الشحن.

وفيما يتعلق بالشحن سيستخدم الجهاز منفذ USB-C لشحن سماعات الأذن، وسيقدم دعم الشحن السريع الذي يعِد بأكثر من 100 دقيقة من التشغيل بواسطة 10 دقائق من الشحن.

سعر شاومي ريدمي بودز 3 لايت

ستكون تكلفة إصدار Redmi Buds Youth بسعر (15 دولارًا) ، لذلك من المتوقع أيضًا أن يصل Redmi Buds 3 Lite بسعر معقول في الهند .

شاومي ريدمي ووتش 2 – Redmi Watch 2 تحقق أرقامًا خرافية في المبيعات خلال ساعتيْن فقط !

زر الذهاب إلى الأعلى