أجهزة الصوت والسماعاتالساعات الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي تعلن عن ساعة وسماعة جديدة رسميًا

أجهزة جديدة من شاومي ريدمي

أعلنت شاومي ريدمي عن مجموعة من أجهزتها اليوم خلال حدثها الجديد، ومن ضمن الأجهزة التي أعلنت عنها شاومي ريدمي واتش 2 – Redmi Watch 2 وسماعة Redmi Buds 3 Youth وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية بالإضافة للسعر.

مواصفات شاومي ريدمي واتش 2

تأتي شاومي ريدمي واتش 2 بشاشة مقاس 1.6 إنش (أعلى من 1.4 إنش)، وتحتوي على شاشة AMOLED وهي ترقية جديدة مقارنة بالإصدار السابق الذي كان يحتوي على IPS LCD، بالإضافة إلى ذلك أصبحت الشاشة أطول ودقتها الآن 320 × 360 بكسل.

تم تحسين الكفاءة أيضًا، لذلك يمكن أن تدوم الساعة الآن لمدة 12 يومًا بشحنة واحدة، تجدر الإشارة إلى أنّ الإصدار السابق كان يجب وضعه في توفير الطاقة للاستمرار لهذه المدّة بحسب الشركة.

يتم تشغيل الساعة بواسطة معالج Apollo 3.5 بالإضافة إلى ذلك، تدعم الساعة 117 وضعًا رياضيًا مختلفً، بما في ذلك تتبع السباحة، ذكرت الشركة أيضًا أنّه تم تصنيف جسم الساعة لمقاومة الماء حتى 50 مترًا، بالإضافة إلى ذلك، تأتي الساعة بتتبع النوم المعتاد ومراقبة معدل ضربات القلب، وهو الآن مستشعر الأكسجين في الدم (SpO2).

بالنسبة للأنشطة الخارجية، تدعم شاومي ريدمي واتش 2 أربعة أنظمة لتحديد المواقع العالمية GPS و GLONASS و Galileo و BeiDou. ميزة الاتصال الأخرى هي NFC.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 رسميًا

على الرغم من الشاشة الأكبر والبطارية المحسّنة، فإن الساعة نفسها تأتي بوزن أخف فقد انخفضت بمقدار أربعة جرامات إلى 31 جرامًا، وتأتي الساعة بألوان متعددة بحيث يستطيع الشخص الاختيار بينهم.

ساعة شاومي ريدمي واتش 2 متاحة للطلب المسبق حاليًا وسيبدأ الشحن في 11 نوفمبر، وفيما يتعلّق بالسعر، تأتي الساعة بسعر 400 يوان صيني أي ما يعادل 63 دولارًا أمريكيًا، ويمكن الحصول عليها عند الطلب المبكر بسعر 54 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت الشركة عن سماعة Redmi Buds 3 Youth والتي تأتي بعمر بطارية يصل إلى 18 ساعة، وهي أقل من إصدار البرو الذي يأتي بعمر بطارية يصل إلى 28 ساعة.

يتم شحنها أيضًا عبر USB-C وتأتي مع اتصال Bluetooth 5.2، على الرغم من عدم وجود ANC. تتميز البراعم بمقاومة أساسية للماء IP54 لحمايتها من المطر والعرق، تأتي بتكلفة 100 يوان صيني فقط أي ما يعادل 16 دولارًا أمريكيًّا وهو نصف تكلفة Buds 3 Pro.

ما رأيك في الأجهزة التي أطلقتها شاومي ريدمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى