الساعات الذكيةشاومي

شاومي ريدمي ووتش 2 – Redmi Watch 2 تحقق أرقامًا خرافية في المبيعات خلال ساعتيْن فقط !!

شاومي Xiaomi تؤكد تحقيق ما يزيد عن 1,56 مليون دولار في ساعتيْن فقط من مبيعات شاومي ريدمي ووتش 2 - Redmi Watch 2

أثناء إطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 في 28 أكتوبر الماضي قبل أيام قليلة ، أضافت Xiaomi رسميًا منتجين هما : شاومي ريدمي ووتش 2 – Redmi Watch 2 و شاومي ريدمي بودز 3 لايت Redmi Buds 3 Lite .

تعتبر الساعة الذكية شاومي ريدمي ووتش 2 – Redmi Watch 2 هي طراز الجيل الثاني من Redmi Watch الذي تم إطلاقه العام الماضي. وبدأت الساعة الذكية الجديدة عملية بيعها لأول مرة يوم الإثنين وكانت نتيجة المبيعات رائعة جدًا.

وفقًا لعملاق التكنولوجيا الصيني شاومي ، تبيّن أن Redmi Watch 2 مطلوبة بشدة حيث باعت العلامة التجارية أكثر من 28000 وحدة من الساعة بقيمة تزيد عن 10 ملايين يوان (حوالي 1.56 مليون دولار أمريكي). الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن هذا البيع الضخم تم في غضون ساعتين فقط !! .

للتذكير ، فإن Redmi Watch 2 تحمل سعر التجزئة للوِحدة 399 يوانًا (ما يعادل 62 دولارًا) ولكنها مخفضة حاليًا بعرضٍ مميز يصل إلى 349 يوانًا (55 دولارًا).

Redmi Watch 2 Teased to Feature Larger AMOLED Display Over Previous Model |  Technology News

مواصفات شاومي ريدمي ووتش 2 – Redmi Watch 2

تحتوي الساعة الذكية ذات الأسعار الرائعة على شاشة من نوع AMOLED مقاس 1.6 إنش ، وهي بدقة 320 × 360 بكسل. وتعتبر هذه ترقية أفضل بكثير من شاشة LCD مقاس 1.4 إنش على الطراز السابق.

يتميز الجهاز أيضًا بزيادة مساحة العرض بنسبة 25٪ تقريبًا بينما تقفز نسبة الشاشة إلى 63.7٪. تتمتع الساعة أيضًا بمظهر جمالي أفضل وتتميز أيضًا بما يصل إلى 100 قرص وجه ساعة عصري.

redmi watch 2

تتميز الساعة أيضًا بدعم العديد من التقنيات منها : قياس تشبع الأكسجين في الدم ، ومراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ، وتتبع النوم ، والتذكير بعدم الجلوس ، ومراقبة الإجهاد ، وتمارين التنفس ، وتتبع الدورة الشهرية للإناث ، وأدوات التحكم في جهاز Xiao AI ، وغيرها العديد من التقنيات والتطبيقات التي تجعلها مميزة جدًا .

Redmi Watch 2 confirmed to feature 1.6-inch AMOLED display, launching next  week | 91mobiles.com - News Update

لم تكشف شركة Xiaomi بعد عن موعد طرح شاومي ريدمي ووتش 2 – Watch 2 خارج الصين ، لكننا نتوقع إطلاقًا رسميًا في وقت قريب جدًا نظرًا لهذا النجاح الباهر الذي حققته الساعة الذكية .

ومع ذلك ، في هذه الأثناء ، يمكنك شراء الساعة الذكية من متجر Gizmochina عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الانتظار حتى الإطلاق العالمي.

اقرأ أيضًا ..
شاومي 12 – Xiaomi 12 عرض التصميم وتسريب المواصفات

هل ترتدي سوارًا ذكيًا ؟ ما رأيك في مواصفات شاومي ريدمي ووتش 2 ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى