أجهزة الصوت والسماعاتشاومي ريدمي

سعر ومواصفات شاومي ريدمي بودز 3 لايت Redmi Buds 3 Lite رسميًا

سماعات شاومي ريدمي بودز 3 لايت Redmi Buds 3 Lite مطروحة للبيع في المتاجر بسعر مميز

في وقت سابق من هذا الشهر ، أطلقت شاومي منتجها الجديد شاومي ريدمي بودز 3 لايت Redmi Buds 3 Lite في الهند جنبًا إلى جنب مع الهاتف Redmi K50i 5G ، ويتم وضع سماعات الأذن كزوج ميسور التكلفة من سماعات الأذن TWS مع قيمة رائعة مقابل المال. الآن تم بيع سماعات الأذن رسميًا وهي متوفرة بسعر مخفض لفترة زمنية محدودة.

شاومي ريدمي بودز 3 لايت

سعر وتوافر شاومي ريدمي بودز 3 لايت Redmi Buds 3 Lite

يبلغ سعر شاومي ريدمي بودز 3 لايت (حوالي 25 دولارًا) في السوق الهندية. ومع ذلك سيتم بيعها بسعر تمهيدي قدره (19 دولارًا) لمدة 48 ساعة الأولى، كما سيتم طرح سماعات Buds 3 Lite للبيع اعتبارًا من اليوم على Amazon ومتجر mi.

مواصفات Redmi Buds 3 Lite

تتميز Redmi Buds 3 Lite بمواصفات رائعة، حيث تحتوي على دعم بلوتوث إصدار Bluetooth 5.2 وشحن USB من النوع C وعمر بطارية يصل إلى 18 ساعة بين سماعات الأذن وعلبة الشحن، ويمكن الحصول على ما يصل إلى 5 ساعات من الاستماع من شحنة واحدة لسماعات الأذن وحدها.

وتعمل على تشغيل Redmi Buds 3 Lite محركات ديناميكية 6 ملم تم ضبطها بواسطة Xiaomi Sound Lab ، وعلى الرغم من أن سماعات الأذن تفتقر إلى إلغاء نشط للضوضاء ، إلا أن الشركة المصنعة تقول إنها توفر حجبًا محترمًا للضوضاء بفضل خوارزمية تقليل الضوضاء، كما يتوفر أيضًا خيار ألعاب بزمن انتقال منخفض فيها لتجربة ألعاب غامرة.

تحتوي سماعات الأذن على عدد من عناصر التحكم باللمس التي تمكن المستخدمين من ضبط مستوى الصوت ورفض المكالمات أو الرد عليها وتعطيل وضع اللعبة وتنشيط المساعد الصوتي.

يتوفر اللون الأسود فقط من حيث خيارات الألوان لـ Redmi Buds 3 Lite، وتزن سماعات الأذن 4.2 جرامًا لكل منها ، ولها أبعاد 24.5 × 16.7 × 24.6 ملم، بينما تزن علبة الشحن 35 جرامًا ولها أبعاد 60 × 46 × 23.7 ملم.

هل تستخدم سماعات أذن ؟ ما نوعها ؟ ما رأيك بسماعات شاومي ريدمي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى