ابلالساعات الذكية

آبل اير بودز برو 2 – AirPods Pro 2 سوف تأتي بميزة هامة جدًا وجديدة للسلامة

تفاصيل جديدة حول سماعات آبل القادمة

تستعد آبل لإطلاق العديد من أجهزتها خلال الفترة القادمة ومن ضمنها آبل اير بودز برو 2 – AirPods Pro 2 والتي ظهرت في تسريبات سابقة، واليوم كشفت التقارير أنّ الشركة تمتلك براءة اختراع حصلت عليها مسبقًا والتي من الممكن أن تأتي في السماعة الجديدة.

التفاصيل الجديدة حول آبل اير بودز برو 2

تم تداول الكثير من التفاصيل المتعلقة بسماعات الأذن اللاسلكية القادمة للشركة آبل اير بودز برو 2 – AirPods Pro 2، والتي من المتوقع إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، واليوم ظهرت في تقرير جديد يكشف تفاصيل مدهشة حولها.

يشاع أن شركة آبل سوف تقوم بترقية السماعات بمميزات متعلقة بالصحة مثل مراقبة معدل ضربات القلب. مع الأخذ في الاعتبار أحدث براءة اختراع لشركة Apple، حيث تأمل الشركة أيضًا أن تساعد آبل اير بودز برو 2 المستخدمين على تجنب الحوادث على الطريق أو في مواقع البناء الصاخبة.

تستشهد آبل بنظام صوتي يغير مستوى الصوت تلقائيًا لضمان قدرة المستخدمين على سماع الأصوات الأساسية من حولهم، مثل صفارات الإنذار وأصوات السيارات، في مجموعة من براءات الاختراع المقدمة إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO).

اقرأ أيضًا.. ابل ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 ستفقد ميزتيْن في غاية الأهمية!

يمكن لنظام الصوت في الخلفية، على وجه الخصوص، تحديد اتجاه رحلة المستخدم وسرعته باستخدام بيانات GPS ومعلمات المستشعر الأخرى التي تم جمعها بواسطة الهاتف المحمول للمستخدم أو Apple Watch، مما يؤدي إلى تغيير مستوى سماعة الرأس اليمنى أو اليسرى المطابقة.

على سبيل المثال، تخبر بيانات GPS أن المستخدم بالقرب من مفترق طرق مزدحم، ولكن نظرًا لأن المستخدم يرتدي AirPods في كلتا الأذنين، فقد لا يكتشف المستخدم حركة المرور المحيطة عند عبور الطريق.

ستعمل AirPods على خفض المستوى أو ربما قطع الصوت في هذه الحالة، لتنبيه المستخدم إلى حركة المرور، عندما تشير البيانات إلى أن المستخدم يسير على طول الطريق، فإن AirPods ستخفض فقط مستوى صوت السماعات.

في الوقت نفسه ، عندما تكتشف AirPods والأجهزة الأخرى بيانات معينة، قد يقوم النظام بتشغيل صوت التنبيه المحفوظ على iPhone أو Apple Watch لتحذير الأشخاص ليكونوا في حالة تأهب.

وفقًا لبراءة الاختراع، يمكن خفض صوت AirPods أو حتى إيقافه مؤقتًا في المواقف التي يجب على المستخدمين التركيز فيها، مثل البيئات الخطرة ومواقع العمل والمرافق التعليمية.

تشير براءة الاختراع أيضًا إلى مستشعر معين سيعمل بالتنسيق مع أجهزة استشعار أخرى داخل iPhone أو Apple Watch للمراقبة واتخاذ الإجراء المناسب، تجدر الإشارة إلى أن براءة الاختراع لا تشير على وجه التحديد إلى أنها مخصصة لأجهزة AirPods.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى