أجهزة الصوت والسماعاتابل

اير بودز برو 2 – AirPods Pro 2 قادم مع منفذ USB Type-C في هذا التوقيت

كشف تفاصيل هامة للغاية حول سماعات اير بودز برو 2

ستطلق شركة ابل سماعات “اير بودز برو 2” AirPods Pro 2 مع منفذ USB من النوع C في وقت لاحق من هذا العام، كما يقول المحلل المخضرم Ming-Chi Kuo.

موعد وصول سماعات اير بودز برو 2

أشار “المحلل كو”Ming-Chi Kuo” في تغريدته أيضًا إلى أن اير بودز برو 2 الجديدة مع منفذ الشحن من النوع C سيبدأ في الوصول في وقت ما في الربع الثاني أو الثالث من عام 2023. وأضاف أن AirPods 2 و AirPods 3 من غير المرجح أن تحصل على USB إصدارات C.

Apple AirPods Pro 2

وهذا التحول من منفذ Lightning إلى USB-C هو على الأرجح تأثير مباشر لقرار الاتحاد الأوروبي الذي يتطلب تزويد جميع الهواتف والأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية الأخرى بمنافذ Type-C. وبدأت ابل بالفعل في شحن أجهزتها Mac و iPad بموصل Type-C.

ومع التطورات الأخيرة التي تم رصدها في الإصدار التجريبي من iOS 16.4 ، من المحتمل أن يكون اير بودز برو 2 جاهزًا للتحول إلى منفذ Type-C للشحن.

وفقًا لأحد الأشخاص، تم العثور على AirPods الجديد وهو يحمل رقم الطراز A3048 جنبًا إلى جنب مع علبة AirPods مع رقم الطراز A2968 كمراجع في الإصدار الجديد من نظام التشغيل iOS 16. واقترح المحلل Ming-Chi Kuo لاحقًا أن هذه يمكن أن تشير إلى اير بودز برو 2 القادمة مع منفذ شحن من النوع C.

اير بودز برو 2
Apple AirPods Pro 2

ومن المرجح أن يبدأ شحن AirPods Pro 2 الجديد في الربع الثاني أو الربع الثالث من عام 2023. لكن في الوقت نفسه، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان AirPods 2 و AirPods 3 سيحصلان على تحديث الموصل من النوع C.

ومن المحتمل أيضًا أن يتحول iPhone إلى منفذ شحن من النوع C مع سلسلة iPhone 15. ويسمح حكم الاتحاد الأوروبي تقنيًا لجهاز iPhone 15 القادم بالاستمرار في امتلاك منفذ Lightning. من المتوقع أن تتحول بعض الطرازات إلى منفذ Type-C.

ما رأيكم في فكرة قدوم اير بودز برو 2 مع منفذ USB من النوع C؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى