أجهزة الصوت والسماعاتابل

ايربودز برو 2 – AirPods Pro 2 تحصل على أول تحديث مع تحسينات غاية في الأهمية

أول تحديث لسماعات أبل اللاسلكية الجديدة AirPods Pro 2

أعلنت شركة أبل عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة ايربودز برو 2 (AirPods Pro 2) في وقت سابق من هذا الشهر وتم طرحها للبيع يوم أمس حيث بدأت تلقّي أول تحديث للبرنامج الثابت.

أول تحديث لسماعات أبل الجديدة AirPods Pro 2

وفقًا للشركة، يأتي البرنامج الثابت الجديد على رقم الإصدار 5A377، وتشير ملاحظات الإصدار إلى أنه يأتي مع إصلاحات للأخطاء و “تحسينات أخرى” مهمة للغاية ، لكن لم يتم تحديد الأخطاء التي تم إصلاحها وما الذي تم تحسينه مع هذا التحديث الجديد.

اقرأ أيضًا: ايربودز برو 2 – Apple AirPods Pro 2 تقدم 8 ترقيات هامة على الجيل السابق ستبهرك!

عادةً ما يتم تسليم تحديثات البرامج الثابتة على سماعات AirPods عندما يتم شحنها وفي نطاق بلوتوث لجهاز iPhone أو iPad أو Mac ، ولا توجد طريقة قياسية لتثبيت التحديثات يدويًا، لذلك عليك الانتظار حتى يصل التحديث إلى جهازك.

ومع ذلك، إذا كنت لا تعرف البرامج الثابتة التي تمتلكها سماعات AirPods، فتأكد من أن جهاز iPhone / iPad يعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل، وافتح تطبيق الإعدادات، وتوجه إلى Bluetooth> AirPods. انقر الآن على زر “مزيد من المعلومات” الذي يشير إليه الحرف “i” وانتقل لأسفل إلى قسم “حول” للعثور على إصدار البرنامج الثابت.

في نظام التشغيل Mac، انقر مع الضغط على Option على شعار أبل، ومن القائمة واختر “System Information”. انقر الآن على “Bluetooth” وابحث أسفل AirPods عن إصدار البرنامج الثابت.

اقرأ أيضًا: مواصفات اير بودز برو 2 – AirPods Pro 2 المذهلة في حدث Apple هذا الأسبوع

هل تستخدم سماعات لاسلكية من أبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى