الهواتف الذكيةنوبيا

نوبيا زد 40 برو – Nubia Z40 Pro أول هاتف أندرويد سيدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي

هاتف Nubia Z40 Pro سيستعير ميزة رائعة من ايفون 12 وايفون 13

قدّمت شركة أبل تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسية MagSafe الجديدة مع سلسلة iPhone 12 و iPhone 13، وهي تعتمد على تقريب الهاتف من الشاحن المغناطيسي MagSafe بحيث يتم اتصالهما مباشرة بفعل القوة المغناطيسية القوية بحيث يتوافق تلقائيًا مع الحلقة المغناطيسية على الهاتف ليتم تحقيق شحن عالي الكفاءة .

هاتف Nubia Z40 Pro قادم بتقنية المغناطيسي اللاسلكي

الآن، يبدو أن هواتف الأندرويد ستحصل لأول مرة على ميزة الشحن المغناطيسي اللاسلكي قريبًا ، حيث سيكون نوبيا زد 40 برو (Nubia Z40 Pro) الرائد أول هاتف رائد يتم إنتاجه بكميات كبيرة يعمل بنظام الاندرويد ويدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي.

نوبيا زد 40 برو – Nubia Z40 Pro أول هاتف أندرويد سيدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي

نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7 تأكيد قدرة الشحن السريع في إعلان تشويقي

اليوم ، نشرت الصفحة الرسمية لشركة نوبيا على موقع “ويبو الصيني” تفاصيل جديدة مع إعلان تشويقي للرائد الجديد لهاتف Nubia Z40 Pro حيث قالت من خلاله أن هذا الجهاز الجديد سيدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي باستخدام طريقة مشابهة لتقنية الشحن المغناطيسي MagSafe الخاصة بشركة أبل.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز Nubia Z40 Pro بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen1، وسيتميز بنظام تبريد رائع خلال استخدامه في الألعاب التي ترفع حرارة الجهاز.

يحتوي أيضًا على عدسة مقاس 35 مم بفتحة عدسة f / 1.6 ساطعة ومستشعر Sony IMX787 المخصص. تم تصميم العدسة لتقليل تشوه الصورة بنسبة 35٪، لتجميع 80٪ المزيد من الضوء وتحسين وضوح الصورة بشكل عام. من المتوقع إطلاق الهاتف في فبراير الجاري.

زد تي اي نوبيا زد 40 برو الشركة تكشف عن صورة ملتقطة بالكاميرا

هل سبق أن استخدمت هاتف نوبيا من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى