أخبار الشركاتالهواتف الذكيةنوبيا

مواصفات ريد ماجيك 9 – Nubia Red Magic 9 تظهر على منصة Geekbench بأقوى أداء حتى الآن!

ريد ماجيك 9 - Nubia Red Magic 9 سيعمل بمعالج خارق يسجل نتائج مذهلة على Geekbench

ظهر هاتف نوبيا ريد ماجيك 9 – Nubia Red Magic 9 على منصة Geekbench الشهيرة والتي كشفت عن المواصفات الرئيسية للهاتف أبرزها الأداء الخارق مع المعالج المنتظر من كوالكوم ليكون الأقوى والأحدث حتى الآن.

حيث ستعلن شركة كوالكوم عن مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3 في أواخر أكتوبر المقبل، ولكن تم اختبارها بالفعل من قِبل الشركات المصنعة للهواتف، إليك التفاصيل ..

معالج ريد ماجيك 9
معالج كوالكوم الأحدث

مواصفات ريد ماجيك 9 – Nubia Red Magic 9 على Geekbench

لقد مرّ نموذج أولي مع SoC عبر منصة Geekbench ، وكشف عن نتيجة هائلة بلغت 5977 نقطة متعددة النواة، أيْ أكثر بنسبة 20% من نتائج مجموعة شرائح Qualcomm الحالية من الجيل الثاني.

مواصفات ريد ماجيك 9
مواصفات ريد ماجيك 9 على منصة جيكبنش

الهاتف يحمل رقم الموديل NX769J، ويُفترض أنه ZTE nubia Red Magic 9 ، والذي سيتألق بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسيأتي مع نظام التشغيل الأحدث Android 14 ، وتم إدراج اللوحة الأم على أنها “أناناس” وهي نفس جهاز Samsung Galaxy S24 الموجود على Geekbench ، ومع ذلك تختلف النتائج بسبب اختلاف إصدارات منصة قياس الأداء.

من المتوقع أن تقدم شركة كوالكوم بنية جديدة لرقائقها الرئيسية ، ستكون وحدة المعالجة المركزية 1x Cortex-X4 + 5x Cortex-A720 + 2x Cortex-A520، بينما ستكون وحدة معالجة الرسومات باسم Adreno 750 مع ذاكرة تخزين مؤقت L3 بسعة 10 ميجابايت، وهو ما يعادل 20% زيادة على ذاكرة التخزين المؤقت في البرنامج الرئيسي الحالي.

صورة متوقعة لهاتف ريد ماجيك 9
هاتف ريد ماجيك الجيل السابق

هذا كل شيء حاليًا ، وسنعرف المزيد في 24 أكتوبر القادم ، أيْ قبل شهر من الموعد المعتاد لعقد قمة Snapdragon ، سنوافيكم بالتفاصيل أولا بأول فتابعونا ..

اقرأ لدينا أيضًا .. تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية

زر الذهاب إلى الأعلى