الهواتف الذكيةزد تي اي

زد تي اي نوبيا زد 40 برو – ZTE nubia Z40 Pro يظهر في تسريب يكشف مواصفات الهاتف

تفاصيل جهاز ZTE nubia Z40 Pro

تستعد ZTE لإطلاق هاتفها الجديد زد تي اي نوبيا زد 40 برو – ZTE nubia Z40 Pro مع السلسلة الجديد خلال الأيّام القادمة، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف تفاصيل جديدة متعلقة بالهاتف.

زد تي اي نوبيا زد 40 برو

تفاصيل زد تي اي نوبيا زد 40 برو

وفقًا للتسريب، سوف يعمل هاتف زد تي اي نوبيا زد 40 برو بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1، ولكن ميزته تكمن في نظام التبريد، حيث يدّعي التسريب الجديد أنّ الهاتف يتمتع بنظام تبريد مميز خلال استخدامه في الألعاب التي ترفع حرارة الجهاز.

يبدو أن زد تي اي نوبيا زد 40 برو يلقب بـ “Frost Dragon”، تذكر التسريبات أنّه يحتوي على أول نظام صناعي يدمج الجرافيت وحل التبريد ثلاثي المراحل، حيث سيتم تحسين تبديد الحرارة بشكل كبير.

زد تي اي نوبيا زد 40 برو - ZTE nubia Z40 Pro يظهر في تسريب يكشف مواصفات الهاتف

فيما يتعلّق بالكاميرا، . تعود Nubia إلى الكلاسيكيات مع عدسة مقاس 35 مم بفتحة عدسة f / 1.6 ساطعة ومستشعر Sony IMX787 المخصص. تم تصميم العدسة لتقليل تشوه الصورة بنسبة 35٪، لتجميع 80٪ المزيد من الضوء وتحسين وضوح الصورة بشكل عام.

سيحتوي المستشعر على تركيز بؤري تلقائي متعدد الاتجاهات، من أجل أقفال تركيز سريعة وموثوقة – أكثر موثوقية بنسبة 70٪، وفقًا للشركة من المفترض أن تقدّم الكاميرا صورًا أوضح بكثير من قبل.

اقرأ أيضًا.. زد تي اي نوبيا زد 40 – ZTE Nubia Z40 سيعمل بمعالج كوالكوم الرائد

ومسبقًا كشف المسرّب Paras Guglani عن نماذج من العديد من هواتف ZTE. حيث سيظهر الجيل السابع من هواتف الألعاب Red Magic. تم تمييزها بالنماذج NX679J و NX709J.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هاتف زد تي اي نوبيا زد 40 مدرج أيضًا في القائمة، رقم الطراز للهاتف هو NX701J ولكن نظرًا لإصدار Nubia Z30 Pro في مايو، فمن المتوقّع ألّا يتم إطلاق هاتف Z40 قريبًا.

زد تي اي نوبيا زد 40 برو - ZTE nubia Z40 Pro يظهر في تسريب يكشف مواصفات الهاتف

من المتوقّع أيضًا إطلاق جهاز ZTE M2 Play الجديد، والذي يأتي برقم الطراز NX907J. ومع ذلك، لن يكون الهاتف متطورًا، حيث أصدرت ZTE هاتفًا يسمى Nubia M2 Play في عام 2017. يحتوي على معالج Snapdragon 435 ويتميز بشاشة LCD مقاس 5.5 إنش بدقة 720 بكسل.

ما رأيك في هواتف زد تي اي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى