الهواتف الذكيةزد تي اي

زد تي اي نوبيا زد 40 – ZTE Nubia Z40 سيعمل بمعالج كوالكوم الرائد

تفاصيل جديدة حول ZTE Nubia Z40

تستعد زد تي اي لإطلاق هاتفها الجديد زد تي اي نوبيا زد 40 – ZTE Nubia Z40 والذي سيعمل بمعالج كوالكوم الجديد واليوم ظهر الهافت في تسريب جديد يكشف بعض مواصفات الهاتف.

تفاصيل زد تي اي نوبيا زد 40

تخطط كوالكوم لعقد حدثها الجديد في الأول من ديسمبر، إذ ستطلق الشركة معالج جديد وهو Snapdragon 8 Gen 1، ويبدو أن Xiaomi Mi 12 سيكون أول هاتف يحمل هذا المعالج، وفقًا لآخر التسريبات، فإنّ هاتف زد تي اي نوبيا زد 40 – ZTE Nubia Z40 سوف يعمل بنفس المعالج.

كشف المسرّب Paras Guglani عن نماذج من العديد من هواتف ZTE. حيث سيظهر الجيل السابع من هواتف الألعاب Red Magic. تم تمييزها بالنماذج NX679J و NX709J.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هاتف زد تي اي نوبيا زد 40 مدرج أيضًا في القائمة، رقم الطراز للهاتف هو NX701J ولكن نظرًا لإصدار Nubia Z30 Pro في مايو، فمن المتوقّع ألّا يتم إطلاق هاتف Z40 قريبًا.

من المتوقّع أيضًا إطلاق جهاز ZTE M2 Play الجديد، والذي يأتي برقم الطراز NX907J. ومع ذلك، لن يكون الهاتف متطورًا، حيث أصدرت ZTE هاتفًا يسمى Nubia M2 Play في عام 2017. يحتوي على معالج Snapdragon 435 ويتميز بشاشة LCD مقاس 5.5 إنش بدقة 720 بكسل.

اقرأ أيضًا.. نوبيا زد 30 برو – Nubia Z30 Pro رسميًا السعر والمواصفات

أعلنت شركة Qualcomm أن علامة Snapdragon التجارية ستصبح علامة تجارية منفصلة وتعمل بشكل مستقل أصح الاسم الجديد لمعالجات كوالكوم هو “Snapdragon 8 Gen 1”. ومع ذلك، ذكرت التسريبات السابقة أنّ المعالج سوف يتم تغيير الاسم مرة أخرى، يبدو أن المعالج الجديد سوف يكون اسمه Snapdragon 8Gx Gen 1.

ما رأيك في هواتف زد تي اي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى