الهواتف الذكيةنوبيا

نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7 تأكيد قدرة الشحن السريع في إعلان تشويقي

نوبيا تكشف قدرة الشحن في هاتفها القادم Nubia Red Magic 7

أعلنت نوبيا عن استعدادها لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية نوبيا ريد ماجيك 7 (Red Magic 7) التي طال انتظارها في السابع عشر من هذا الشهر. ومع اقتراب موعد الإطلاق، نشرت الشركة إعلان تشويقي أكّدت من خلاله قدرات الشحن في الجهاز الجديد.

قدرة الشحن في هاتف Nubia Red Magic 7

نشرت صفحة RedMagic الرسمية عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” إعلان تشويقي لسلسلة Red Magic 7 كشفت من خلاله أنه الهواتف ستدعم الشحن السريع بقوة 135 واط، وبشاحن GaN بقوة 165 واط ، حيث يمكن الحصول على شحن مكتمل خلال 15 دقيقة فقط.

نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7 تأكيد قدرة الشحن السريع في إعلان تشويقي

لقد ترددت شائعات سابقة تفيد بأن سلسلة Red Magic 7 بأكملها تدعم الشحن السريع بقدرة 165 واط، وقد تم الكشف عن رأس الشحن، لكن الأخبار الرسمية اليوم تؤكد عدم صحّة هذه الشائعات، على الرغم من أن الجهاز مزود برأس شاحن غاليوم نيتريد سريع الشحن بقدرة 165 واط ، إلا أنه لا يمكنه دعم سوى شحن سريع يصل إلى 135 واط.

بحسب التسريبات السابقة، قد يعمل هاتف Nubia Red Magic 7 Pro بمعالج كوالكوم القوي والجديد Snapdragon 8 Gen 1 مقترنًا بسعة 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، تمامًا مثل الطراز العادي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو dPwuTQrY.jpg

من المتوقّع أن يحتوي على شاشة OLED ضخمة بحجم 6.7 إنش توفر دقة +Full HD، وتحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع. سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق مع واجهة RedMagic UI.

سعر ومواصفات ريد ماجيك 6 اس برو

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى