الهواتف الذكيةنوبيا

نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7 المخصص للألعاب سيصل رسميًا في هذا الموعد!

تأكيد موعد إطلاق هاتف Nubia Red Magic 7 في إعلان تشويقي

أعلنت شركة نوبيا عن الهواتف الذكية المخصصة للألعاب Red Magic 6 و Red Magic 6 Pro في مارس العام الماضي (2021)، وتم الإعلان عن Red Magic 6R رسميًا في مايو 2021 باعتباره هاتفًا رائدًا للألعاب منخفض التكلفة. والآن، يبدو أن الشركة تستعد لإطلاق سلسلة Red Magic 7 التي ستتضمن ثلاثة طرز على الأقل هي Red Magic 7 و Red Magic 7 Pro و Red Magic 7R.

موعد إطلاق سلسلة Nubia Red Magic 7

اليوم، أكدت الشركة المصنعة الصينية أنها ستعقد حدث إطلاق هواتف الألعاب الجديدة في 17 فبراير الجاري، واستنادًا إلى التقارير الأخيرة فإن حدث الإطلاق القادم قد يشهد وصول الهاتفين : ريد ماجيك 7 و ريد ماجيك 7 برو بأرقام طرز NX679J و NX709J.

بحسب منصات الشهادات الصينية، سيكون ريد ماجيك 7 و ريد ماجيك 7 برو أول الهواتف الذكية في العالم التي تدعم الشحن السريع بقوة 165 واط. أما بالنسبة لهاتف Red Magic 7R، فقد تعلن عنه الشركة بعد بضعة أسابيع من إطلاق الهاتفين.

نوبيا ريد ماجيك 7 برو – Nubia Red Magic 7 Pro كشف قدرة الشحن بعد حصوله على شهادة 3C

مواصفات Nubia Red Magic 7 (تسريبات)

كشفت قائمة منصة TENAA أن هاتف ريد ماجيك 7 سأتي بشاشة +OLED FHD بحجم 6.8 إنش والتي قد تدعم معدل تحديث يصل إلى 165 هرتز، ومن المرجح أن يتم دمج الشاشة مع مستشعر لبصمات الأصابع. سيأتي مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل أندرويد 12 وأحدث إصدار من واجهة Red Magic UI.

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الرائد والقوي Snapdragon 8 Gen 1 مقترنًا مع ما يصل إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وما يصل إلى 512 جيجا بايت من تخزين UFS 3.1.

سيحتوي الجهاز على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. ومن المتوقع أن تشتمل سلسلة ريد ماجيك 7 على طراز بكاميرا تحت الشاشة.

ريد ماجيك 7 المخصص للألعاب يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق الرسمي

تم إدراج البطارية على أنها 2190 مللي أمبير في الساعة ، وهي جزء من حل ثنائي الخلية الذي يطبقه العديد من الشركات المصنعة الآن. هذا يعني أن السعة الإجمالية ستكون حوالي 4400 مللي أمبير وستدعم بالتأكيد الشحن السريع.

سعر ومواصفات ريد ماجيك 6 اس برو

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى