الهواتف الذكيةنوبيا

نوبيا ريد ماجيك 7 برو – Nubia Red Magic 7 Pro كشف قدرة الشحن بعد حصوله على شهادة 3C

كشف إمكانيات الشحن في هاتف Nubia Red Magic 7 Pro القادم

تستعد شركة Nubia للكشف عن سلسلة هواتفها الذكية نوبيا ريد ماجيك 7 (Red Magic 7) التي طال انتظارها. فقد أكدت الشركة الصينية المصنعة للهواتف الذكية أنها ستطلق سلسلة الهواتف الرائدة المخصصة للألعاب في موطنها الشهر المقبل لكنها لم تكشف عن التاريخ الدقيق لهذا الموعد.

وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق، لم تتوقف التسريبات بالظهور إلى الآن. فقد تم رصد الطراز Nubia Red Magic 7 Pro على موقع شهادة 3C التي كشفت لنا قدرات شحن الهاتف.

هاتف Nubia Red Magic 7 Pro يحصل على شهادة 3C

ظهر جهاز Nubia RedMagic 7 Pro الذي يحمل رقم الطراز NX709J على موقع شهادة 3C الصينية التي كشفت لنا تفاصيل حول إمكانات الشحن السريع للهاتف.

نوبيا ريد ماجيك 7 برو – Nubia Red Magic 7 Pro كشف قدرة الشحن بعد حصوله على شهادة 3C

ريد ماجيك 7 – Red Magic 7 المخصص للألعاب يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق الرسمي

تكشف قائمة 3C أن الهاتف الذكي القادم المخصص للألعاب سيوفّر دعمًا سريعًا للشحن بقوة 165 واط، كما أن النسخة العادية التي تحمل رقم الطراز NX679J تدعم الشحن السريع بقوة 165 واط (20 فولت / 8.25 أمبير). تم رصد نفس رقم الطراز في منصة TENAA، مما يؤكد أن Nubia Red Magic 7 سيتضمن بطارية تبلغ سعتها 2190 مللي أمبير.

ومع ذلك ، فإن النسخة العالمية للهاتف ستدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط ، وفقًا لقائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) الخاصة به. علاوة على ذلك، يمكن للهواتف أن تتضمن بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير.

نوبيا ريد ماجيك 7 برو – Nubia Red Magic 7 Pro كشف قدرة الشحن بعد حصوله على شهادة 3C

نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7 يظهر في صور تكشف التصميم وبعض المواصفات

ووفقًا التسريبات السابقة، قد يعمل هاتف Nubia Red Magic 7 Pro بمعالج كوالكوم القوي والجديد Snapdragon 8 Gen 1 مقترنًا بسعة 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، تمامًا مثل الطراز العادي.

نوبيا ريد ماجيك 7 برو – Nubia Red Magic 7 Pro كشف قدرة الشحن بعد حصوله على شهادة 3C

من المحتمل أن يحتوي الجهاز على ثلاث كاميرات خلفية، تتميز بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي ستأتي بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات فيديو.

علاوة على ذلك، يمكن للهاتف أن يحتوي على شاشة OLED ضخمة بحجم 6.7 إنش توفر دقة +Full HD، وتحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع. سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق مع واجهة RedMagic UI. من المتوقع ظهور المزيد من التسريبات حول هاتف Nubia Red Magic 7 Pro وبالتأكيد سنوافيكم بها حال توفرها على الفور.

سعر ومواصفات ريد ماجيك 6 اس برو

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى