الهواتف الذكيةزد تي اي

ريد ماجيك 7 – Red Magic 7 وهاتفان آخران من ZTE سيعملان بمعالج Snapdragon 8 Gen1

هاتف Red Magic 7 قادم بمعالج Snapdragon 8 Gen1 ومواصفات أخرى رائعة

تستعد شركة كوالكوم لإطلاق معالج Snapdragon 8 Gen1 الجديد رسميًا في 30 نوفمبر الجاري، ومن المتوقع أن يصل قبل نهاية العام لأربعة أجهزة تشمل على Xiaomi 12 و Moto Edge 30 Ultra و OnePlus 10 Pro (على الرغم من أن بعض الشائعات تزعم أنه سيتم الكشف عنها في يناير) وهاتف من iQOO.

لم تؤكد كوالكوم في الواقع الاسم الدقيق للمعالج القادم، بل أشارت فقط إلى أنه سيكون أحدث منصة رائدة من سلسلة Snapdragon 8. لذا من الممكن أن يصل المعالج باسم Snapdragon 8Gx Gen 1.

هاتف Red Magic 7 سينافس بقوة بمعالج Snapdragon 8 Gen1 الرائد

وفقًا لتسريب جديد، فإن شركة ZTE ستدخل المنافسة في سوق الهواتف المحمولة بأجهزتها الجديدة التي تعمل بالمعالج الجديد Snapdragon 8 Gen1. من المرجح أن يعمل معالج كوالكوم الرئيسي الجديد على تشغيل الهواتف القادمة للشركة nubia Red Magic 7 و Red Magic 7 Pro، التي ستحمل أرقام الطرز NX679J و NX709J على التوالي.

ريد ماجيك 7 - Red Magic 7 وهاتفان آخران من ZTE سيعملان بمعالج Snapdragon 8 Gen1

اقرأ أيضًا: ريد ماجيك 7 و 7 برو يحصلان أول شهادة تؤكد قرب الإعلان عنهما

وفقًا للمصدر، فإن هاتف nubia Z40 هو أيضًا قيد التطوير بمعالج Snapdragon 8 Gen 1. على الرغم من أنه تم الإعلان عن النوبة الحالية nubia Z30 Pro مؤخرًا في مايو، فإن هناك الكثير من التساؤلات التي تدور حول الإطلاق الوشيك للإصدار التالي Z40 – NX701J .

ريد ماجيك 7 - Red Magic 7 وهاتفان آخران من ZTE سيعملان بمعالج Snapdragon 8 Gen1

أخيرًا، تحتوي قائمة الأجهزة المسربة أيضًا على هاتف M2 Play برقم الطراز NX90J7، ولكن من المحتمل ألا يعمل بنفس معالج كوالكوم الرائد. بالإضافة إلى ذلك، فإن اسمه يثير الفضول نظرًا لأن ZTE لديها بالفعل nubia M2 Play منذ عام 2017.

اقرأ أيضًا: معالج Snapdragon 8 Gen1 يكسر الرقم القياسي على منصة اختبارات الأداء AnTuTu

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gsmarena_000-3-1024x640.jpg

وبحسب التقارير السابقة، حصل هاتف Red Magic 7 و Red Magic 7 pro على شهادة البلوتوث Bluetooth SIG وهو الأمر الذي يشير إلى قرب الإعلان وإطلاق الهاتف. سيأتي كلا الهاتفين بشاشة من نوع OLED مع معدل تحديث يصل إلى 165 هيرتز، و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام)، مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة الرئيسية ستكون بدقة 64 ميجابكسل، إضافة إلى شحن سريع بقدرة 120 واط.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ريد ماجيك 6 اس كاملةً

سعر ومواصفات ريد ماجيك 6 اس برو كاملةً

هل استخدمت هاتف يعمل بمعالج رائد من كوالكوم أو ميدياتك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى